عطال:" سعيد بتواجدي في نيس والخضر شيء مقدس"

في تصريحات لموقع النادي...

يوسف عطال
يوسف عطال

البلاد.نت- أدلى الدولي الجزائري يوسف عطال بتصريحات لموقع فريقه نيس الفرنسي، كشف من خلالها عن سعادته بتواجده في أسوار هذا النادي، مؤكدا عزمه على تطوير مستواه أكثر فأكثر.

بحيث صرح قائلا:" حقيقة أنا سعيد بتواجد في نادي نيس، خاصة أننا نضم تركيبة جيدة على جميع الأصعدة، خاصة أنني تألقمت بسرعة في المدينة وفي الفريق، الأمر الذي سمح لي بتقديم بداية موسم في المستوى، كما أن الجميع في نيس ساعدني في بداياتي وهذا أمر مهم جدا ".

وأضاف:" سأعمل على تقديم أفضل ما لدي لفريق، وإذا كان بإمكاننا الفوز بكل المباريات المتبقية في الدوري لما لا، وسأعمل على تطوير مستواي الشخصي في قادم المواعيد ".

" علاقتي رائعة مع جمهور نيس " 

وكشف عطال أن علاقته رائعة مع محبي نادي نيس قائلا:" الجمهور يحبني وأنا أيضا أبادلهم نفس الشعور، في كل مباراة يساندونا طيلة 90 دقيقة، حتى في تنقلاتنا خارج نيس، أملي أن يواصلوا بنفس العزيمة وسنعمل على إسعادهم ". 

" الطقس في نيس ساعدني على التأقل " 

كما أكد اللاعب السابق لنادي بارادو، أنه وجد راحته في مدينة نيس مقارنة بتجربته السنة الفارطة في بلجيكا، بحيث قال:" حقيقة أنا جد مرتاح في هذه المدينة، مقارنة بما كان عليه الحال في كورتري في بلجيكا، أين عانيت كثيرا من برودة الطقس، لكن في نيس الجو رائع، ويسمح لك بالتألق وهذا عامل مهم جدا ".

" كنت أشاهد دانتي في التلفاز وأنا الآن العب بجواره ... هذا أمر رائع "

وبخصوص علاقته بكوادر الفريق، أكد عطال قائلا:" أملك علاقة جيدة مع كل اللاعبين، الذين ساعدوني كثيرا ونحن نتحدث بإستمرار في ما بيننا على غرار منافسي في منصب مدافع أيمن كريتسوف جالي، كما أن نادي نيس يضم لاعبيه كنتم أشاهدهم في وقت مضى على شاشة التلفاز على غرار البرازيلي دانتي وأنا الآن ألعب معه هذا أمر رائع للغاية ".

" الخضر أمر مقدس ولهذا السبب أقدم أفضل ما لدي "

وفي رده عن سؤال بخصوص المنتخب الوطني، أجاب عطال قائلا:" الخضر شيء مقدس، وعندما يتم إستدعاءك يجب أن تلبي الدعوة، وأنا فخور بتواجدي مع المنتخب ولهذا السبب أقدم كل ما لدي، نحن الآن متأهلين لكأس إفريقيا وإن شاء الله نقدم دورة مشرفة للذهاب لأبعد دور ممكن ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. التوقيع على عقود عمل في الشركة الصينية " سي آر آر سي " المُكلفة بإنجاز خط السكة غار جبيلات - بشار

  6. حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. فيديو لأب يجبر ابنه الصغير على الركض

  7. والي وهران : استحداث 12 ألف منصب قريباً في مشروع البتروكيماويات الضخم في أرزيو

  8. الفنانة بهية راشدي تكشف إصابتها بالسرطان

  9. الجزائر تؤكد أن الوقت قد حان لرفع الظلم التاريخي المسلط على الشعب الفلسطيني

  10. حجز 5 سيارات وأكثر من 500 قطعة غيار ومحركات بميناء سكيكدة