بن غبريت تودّع الجزائريين!

بعد مغادرتها للحكومة

نورية بن غبريت
نورية بن غبريت

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - ودّعت وزيرة التربية السابقة نورية بن غبريت ، مساء اليوم الأحد ، متابعي صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال منشور عبّرت فيه عن اعتزازها بالثقة التي منحت لها من قبل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة منذ العام 2014.

بن غبريت التي ستغادر قصر الدكتور سعدان ضمن أغلبية وزراء المستقيل أويحيى ، قالت في منشورها :" اليوم تنتهي مهمتي على رأس وزارة التربية الوطنية، أشكر رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، على الثقة التي وضعها في شخصي منذ 5 ماي 2014".

وتابعت الوزيرة السابقة تقول :"خدمة شعبي وبلدي، بصفتي وزيرة للتربية الوطنية، ستظل، بدون شك، أهم مسؤولية في حياتي كأستاذة جامعية، لأن الأمر يتعلق بمستقبل أطفالنا، إن الالتزام بتحقيق مدرسة الجودة هو مسار طويل وشاق، ولكن بالإمكان إدراكه بتضافر جهود الجميع". 

ووجّهت بن غبريت تشكراتها "لكافة إطارات وأساتذة القطاع"، دون أن تستثني "جميع النقابات ومنظمات أولياء التلاميذ"، الذين قالت أنهم ساهموا "في بناء مدرسة تُعنى بتكوين مواطني الغد، مواطنين متجذرين في تقاليدنا وجزائريتنا، واثقين من أنفسهم، ليكون بمقدورهم انتزاع مكانتهم في عالم اليوم".

وختمت بن غبريت رسالتها بالقول :"أتوجه بالشكر، أيضا، لكل أبناء وطني، مستخدمي الانترنت، على تواصلهم معنا، على اقتراحاتهم ودعمهم، وإنني أتعهد بنشر حصيلة ما تم إنجازه، ولمن يخلفني السيد عبد الحكيم بلعابد، أتمنى كل التوفيق مع أخلص عبارات التشجيع، ولا يمكنني الختام دون أن أعرب عن أمنيتي في رؤية قطاع التربية يتطوّر ويرقى لمستوى تطلعات بلدنا في التقدّم ليحقق مكانته في محافل الأمم".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. التوقيع على عقود عمل في الشركة الصينية " سي آر آر سي " المُكلفة بإنجاز خط السكة غار جبيلات - بشار

  6. حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. فيديو لأب يجبر ابنه الصغير على الركض

  7. والي وهران : استحداث 12 ألف منصب قريباً في مشروع البتروكيماويات الضخم في أرزيو

  8. الفنانة بهية راشدي تكشف إصابتها بالسرطان

  9. الجزائر تؤكد أن الوقت قد حان لرفع الظلم التاريخي المسلط على الشعب الفلسطيني

  10. حجز 5 سيارات وأكثر من 500 قطعة غيار ومحركات بميناء سكيكدة