سيدي السعيد يتمسك بالبقاء على رأس المركزية النقابية حتى المؤتمر الـ 13

قرر تقديم موعد تنظيم موعد عقد المؤتمر الـ 13

البلاد نت - قرر الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي سعيد  تقديم موعد عقد المؤتمر ال 13 للمركزية النقابية معربا عن عدم نيته في الترشح مجددا لقيادة هذا التنظيم النقابي.

وذكر سيدي سعيد في تصريح نقلته وكالة الانباء الجزائرية اليوم عقب اشرافه على اجتماع تنسيقي جرى في جلسة مغلقة ضم أعضاء اللجنة التنفيذية الوطنية للاتحاد العام للعمال الجزائريين أن "العهدة الجارية لقيادة المركزية النقابية ستنتهي أجالاها قانونا في 10 يناير 2020 إلا أنه قررنا تقديم عقد المؤتمر ال 13 قبل نهاية هذه العهدة".

وأضاف "لقد اتفقنا على تشكيل لجنة وطنية تحضيرية للمؤتمر ال 13 للاتحاد العام للعمال الجزائريين والتي ستعقد اجتماعها التحضيري يوم 27 أفريل الجاري اين سيتم تحديد الآليات والتدابير الخاصة للتحضير للمؤتمر الى جانب تحديد تاريخ انعقاده" لافتا الى أنه "لن يترشح مجددا لقيادة الاتحاد العام للعمال الجزائريين".

وحسب  سيدي سعيد فانه خلال الاجتماع التنسيقي الذي احتضنه اليوم مركب الاندلسيات (وهران) تم  التصويت بالاجماع من قبل اعضاء اللجنة التنفيذية على مواصلة احترام النظام الداخلي والقانون الاساسي للمركزية النقابية أين ينتظر مواصلة العمل بهذا الاطار على غرار شقه العقابي كما تم مناقشة نقاش الاعضاء مختلف التدابير والاجراءات التقنية المتعلقة بالتحضير للمؤتمر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة