نقابة المحامين تغرد خارج السرب

وقعت اتفاقية لاقتناء سيارات "سوفاك" رغم أن صاحبها يقع في قائمة الملاحقين بتهم فساد

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- في الوقت الذي يتواجد مراد عولمي، صاحب مجمع "سوفاك" ضمن قائمة الممنوعين من السفر بسبب التحقيقات في شبهات الفساد، التي باشرتها المصالح الأمنية، وقع الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين، اتفاقية لاقتناء سيارات من مجمعه "سوفاك"، لصالح المحامين الذين خرجوا بالآلاف قبل أسابيع لمساندة الحراك الشعبي.

الاتفاقية التي وقعها عن المحامين نقيب ولاية البليدة، عبد العزيز مجدوب، وعن مجمع "سوفاك"،   الأمين العام شعبان خرزي، تقضي بالسماح للمحامين بشراء سيارات من علامات "أودي"، "سيات"، "سكودا" و"فولسفاغن"، بأسعار تفضيلية لمدة سنة كاملة قابلة للتجديد سنتين أخرتين.

وتنص الاتفاقية على أن الزبون يدفع سعر السيارة كاملا مع إمكانية مراجعة الأسعار في حالة قيام المتعامل بخفض قيمة السيارة.  ويتم تسليم السيارات في ظرف عشرين إلى 45 يوما من الدفع، حسب الوفرة.

وتأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي يتواجد صاحب مجمع "سوفاك"، مراد عولمي، في قائمة الممنوعين من السفر بسبب الملاحقات التي باشرتها الأجهزة الأمنية ضد رجال أعمال تحوم حولهم شبهات فساد. 

وكان المحامون أبرز الفئات التي خرجت في الأسابيع الأولى من الحراك الشعبي، في مسيرات حاشدة للضغط على العدالة من أجل مباشرة التحقيقات في قضايا الفساد، كما انتفضوا قبل ذلك ضد العهدة الخامسة وساروا إلى غاية المجلس الدستوري في يوم تاريخي

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على 24 ولاية

  2. العثور على شخص مفقود منذ 1998 في الجلفة

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. "الفيفا" يعتمد بطولة كأس العرب وإقامة 3 نسخ منها في هذه الدولة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35233 شهيد

  6. فتح باب التسجيلات لاقتناء سكنات الترقوي الحر بالعاصمة

  7. تقدُّم ملحوظ في أشغال الخط السككي المنجمي غارا جبيلات - تندوف

  8. ودّع اللقب "بحزن".. الملك تشارلز يتخلى عن هذا المنصب للأمير ويليام

  9. من حيث المساحة.. الجزائر ضمن قائمة أكبر البلدان حول العالم

  10. ارتفاع جديد في حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي داخل غزة