''أوريدو'' تفتح مطاعمها لإفطار الصائمين للسنة الثالثة على التوالي

بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري.

فتحت شركة "أوريدو''، مطاعمها بالجزائر ووهران و قسنطينة لإفطار الصائمين طوال شهر رمضان للسنة الثالثة على التوالي، وهذا بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري.

وجاء في بيان للشركة تحوز "البلاد.نت" نسخة منه ''تؤكد Ooredoo من جديد بُعدها المواطن خلال شهر رمضان الفضيل وتُنظّم مع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إفطارا جماعيا يوميا في مطاعمها لفائدة الصائمين وعابري السبيل، والمعوزين والعمال والأشخاص الذين يقطنون بعيدًا عن عائلاتهم.

وأضاف البيان ''للسنة الثالثة على التوالي، تفتح Ooredoo طوال الشهر الكريم مطاعمها بكل من مقراتها بالجزائر ووهران وقسنطينة لتقديم، كل يوم وجبات كاملة من قبل متطوعي الهلال الأحمر الجزائري وموظفي Ooredoo''.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لـ Ooredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله: "يسرنا تجديد مبادرة إفطار الصائمين بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري في شهر التقوى والتقاسم. كمؤسسة مواطنة، Ooredoo فخورة بفتح أبواب مطاعمها لجميع الصائمين وتقديم وجبات في أجواء ودية وأخوية. يمثل شهر رمضان فرصة لـ Ooredoo لتأكيد التزامها إلى جانب الهلال الأحمر الجزائري ومرافقته في مهامه النبيلة التي تعود بالفائدة على المجتمع الجزائري."

من جهتها ، صرحت سعيدة بن حبيلس، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري: " أود أن أشكر شريكنا Ooredoo على التزامه الدائم في هذه المبادرة الخيرية في هذا الشهر الفضيل. تترجم هذه المبادرة التضامنية لفائدة الصائمين قيم مؤسسة مواطنة وملتزمة كليا إلى جانب الجزائريين. منذ 2008، سمحت شراكتنا مع Ooredoo بتجسيد برنامجنا عبر عدة مشاريع تجاه مختلف شرائح المجتمع. يمثل شهر رمضان مناسبة لتعزيز وحدة وتضامن وتآزر الشعب الجزائري."

وأشار المصدر  "تجسّد Ooredoo والهلال الأحمر الجزائري، كل شهر رمضان، مشاريع إنسانية وخيرية في إطار شراكتهما الاستراتيجية التي أُبرمت سنة 2008.

من خلال هذه المبادرة المُواطنة في شهر التقوى والتقاسم والتضامن، تؤكد Ooredoo وقوفها إلى جانب الهلال الأحمر الجزائري وتُعبر عن التزامها داخل المجتمع الجزائري.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  10. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي