نقاط خاصة لبيع "الخبز" عبر عدد من الساحات العمومية بالعاصمة يومي العيد

لضمان تموين أفضل للسكان بهذه المادة الواسعة الاستهلاك

راضية ب- قررت مديرية التجارة لولاية الجزائر استحداث نقاط بيع لمادة الخبز على مستوى عدد من الفضاءات والساحات العمومية بالعاصمة خلال أيام عيد الفطر المبارك من أجل توفير هذه المادة واسعة الاستهلاك.

وفي هذا الخصوص أفاد و أوضح  ممثل عن المديرية، دهار العياشي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية ، أنه تقرر استحداث نقاط لبيع مادة الخبز عبر الفضاءات والساحات العمومية بالولاية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار الإجراءات التي اتخذتها وزارة التجارة لضمان التموين المنتظم للسكان بالمواد الواسعة الاستهلاك.

العملية وحسب المتحدث ذاته تمت بالتنسيق مع إحدى العلامات التجارية لمتعامل اقتصادي صاحب مخبزة صناعية، حيث سيتم من خلالها توفير 20 ألف وحدة من الخبز خلال أول أيام العيد وقرابة 30 ألف وحدة أخرى خلال ثاني أيام العيد.

ومن المنتظر أن توزع نقاط البيع عبر كل من الساحات العمومية لبلديات بئر التوتة والرغاية والحراش والدار البيضاء إلى جانب نقطة بيع بساحة البريد المركزي وأخرى بمقر الاتحاد الوطني للعمال الجزائريين وساحة الساعات الثلاث ببلدية باب الواد.

ولضمان المداومة يومي العيد وتوفير مادة الخبر تم تسخير 475  مخبزة من أصل 646 على مستوى العاصمة لضمان المداومة لتضاف إليها نقاط بيع مادة الخبز المشار إليها.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة