"الجزائرية للمياه" تعلن استخدام الوسائل القانونية لتحصيل ديونها العالقة لدى الزبائن

تعليمات صارمة بضرورة توفير المياه للمناطق التي تعاني تذبذبا في التزود

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت المؤسسة العمومية الجزائرية للمياه، عن استخدام جميع الوسائل القانونية في تحصيل الديون العالقة لدى زبائنها من الأفراد والمؤسسات.

وأمر في بيان لها اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع ترأسه المدير العام اسماعيل عميروش، مع إطارات المؤسسة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد، مدراء الوحدات بتجنيد العمال في عملية تحصيل الديون العالقة، وذلك بوضع استراتيجية محكمة لنجاعة العملية مع استخدام جميع الوسائل القانونية في تحصيل الديون.

وحضر الاجتماع رؤساء الأقسام الثلاثة ممثلين في كل من رئيس قسم التنمية رشيس مراد، ورئيس قسم الخدمة العمومية للماء عناد جمال، ورئيس دعم الأنشطة حسين زعير. واستمع المدير العام إلى عرض مفصل عن وضعية الخدمة العمومية للماء الشروب على مستوى الوحدات التابعة للمؤسسة.

ووجه ذات المسؤول، تعليمات صارمة بضرورة إيجاد حلول عاجلة لتوفير الماء الشروب للنقاط السوداء التي تعاني من نقص وتذبذب، وضمان خدمة عمومية مثلى للماء الشروب خلال الصائفة المقبلة.

كما شدد في معرض حديثه مع مدراء الوحدات على ضرورة الإسراع والرفع من وتيرة الأشغال على مستوى ورشات إنجاز مشاريع أنابيب الربط واستكمالها في وقتها المحدد، مع وجوب استئناف جميع المشاريع المتوقفة بسب تفشي وباء كورونا.

وفي ذات السياق دعا اسماعيل عميروش، إلى ضرورة تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة، على اعتبار أن مؤسسة الجزائرية للمياه، قامت بتوفير جميع الشروط الضرورية للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" في وكالاتها التجارية، وهذا بتوفير الكمامات والسائل المعقم بغية ضمان سلامة المواطنين عند تنقلاتهم لتسديد فاتورة الماء.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34568 شهيد

  5. ريــاح قوية على هذه الولايات

  6. 5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

  7. عقوبات رياضية صارمة على تونس.. والسبب؟

  8. لأول مرة بالجزائر.. مهرجان أكل الشوارع وهذا هو الموعد

  9. رئيس الجمهورية: الحراك المبارك أنقذ البلاد من الممارسات المافياوية

  10. فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة -OSRA"