Scroll To Top

روسيا ـ السعودية (غدا: 16.00 سا).. مواجهة متكافئة بين الدببة الروسية والأخضر السعودي

المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم

المشاهدات : 1602
0
آخر تحديث : 22:30 | 2018-06-13
الكاتب : البلاد.نت

تنطلق مباريات كأس العالم غدا بملاقاة المنتخب الروسي صاحب الأرض والجماهير مع نظيره السعودي في مباراة الافتتاح على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات، ومن المنتظر أن تكون مباراة الافتتاح متكافئة نسبيا لعديد الاعتبارات أهمها، أن مباريات الافتتاح غالبا ما تكون متوازنة بالإضافة إلى مستوى الفريقين في الآونة الأخيرة، حيث أظهر "الدب" الروسي تراجعا في مستواه، حيث أن مدربه ستانيسلاف تشيرتشيسوف يعول كثيرا على مهاجمه الأول فيودور سمولوف.

أما المنتخب السعودي فمن المنتظر أن يقدم أداء جيدا مقارنة مع ما قدمه في المباريات الودية الأخيرة، ويعول المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي في هذه المباراة على نجم خط الهجوم فهد المولد، وذلك بعد أن قام باستبعاد كلا من الثنائي نواف العابد إضافة إلى سعيد المولد من القائمة النهائية للمنتخب السعودي المشاركة في المونديال الروسي، وهوالأمر الذي كان له ردود أفعال واسعة في الشارع السعودي.

وعلى صعيد متصل، اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة افتتاح نهائيات كأس العالم "روسيا 2018". واختارت "الفيفا" بيتانا، لإدارة مباراة الافتتاح، بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم "البرازيل 2014".

وحصل الحكم الأرجنتيني على الشارة الدولية في عام 2010، وأدار عدة مواجهات في تصفيات النسخة الماضية والحالية للمونديال، كما هو وجها معتادا في "كوبا ليبيرتادوريس".

كما أبرز إنجازات بيتانا، ذوالـ43 عاما، هو اختياره كأفضل حكم في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، كما أنه عمل في بداية حياته ممثلا، ويعمل حاليا مدرس للألعاب الرياضية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟

نشر في :10:41 | 2018-07-06

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة

نشر في :07:46 | 2018-07-04

روبورتاج : 60 خدمة عمومية في الاشغال العمومية و النقل عبر بوابة إلكترونية


أعمدة البلاد