Scroll To Top

سامسونغ تهين غوغل بوصف غير مسبوق

بسبب إطلاق الأخيرة هاتفها الأحدث "بيكسل 3"

المشاهدات : 1675
0
آخر تحديث : 10:37 | 2018-10-12

وكالات- وجهت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية إهانة إلى منافستها "غوغل" الأمريكية، وأطلقت على أحد منتجاتها وصفا غير مسبوق، بحسب تقارير صحفية عديدة.

قال موقع "بي جي آر" التقني المتخصص إن سامسونغ، وجهت إهانة غير مسبوقة إلى منافستها غوغل، بسبب إطلاق الأخيرة هاتفها الأحدث "بيكسل 3".

ووصفت "سامسونغ"، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، هاتف "بيكسل 3" الخاص بشركة "غوغل" بأنه ليس إلا "قطعة قبيحة" لا تستحق الرد عليها.

كما ردت الشركة الكورية الجنوبية على المستخدمين، الذين تساءلوا عن رأي "سامسونغ" في هاتف "بيكسل 3" بقولها إنها فخورة بأنها الشركة الوحيدة، التي لم تقم باستنساخ هاتف "آيفون X".

وكانت "غوغل" قد كشفت النقاب عن هاتفيها "بيكسل 3"، و"بيكسل 3 إكس إل" بإمكانيات مذهلة، أبرزها دعمهما بكاميرات مزودة بتقنيات حصرية في التكبير والتصغير بدرجة دقيقة، وتفعيل الإضاءة المنخفضة في "الوضع الليلي"، ووضع "فوتو بووث" (Photobooth) الذي يلتقط صور الأشخاص أو الحيوانات الأليفة تلقائيا، وهي ميزة طرحتها "غوغل" لأول مرة في كاميرا "غوغل كليبس" العام الماضي.

واستفادت "غوغل" في دعم كاميرات هاتفيها من تقنيات "الذكاء الصناعي" للتأكد من وجود الشخص المستهدف في بؤرة تركيز الكاميرا، مع توفير ميزة تثبيت الفيديو لجعل الصور أكثر دقة ونقاء، خاصة وأن الكاميرا لا تدعم تصوير فيديوهات بدقة 4كى.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

العدد 02 من " القضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:29 | 2018-11-16

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد


أعمدة البلاد