فتح مكاتب البريد ليلا لتمكين المواطنين من سحب أموالهم

لتفادي الضغط قبيل العيد

بريد الجزائر
بريد الجزائر

سحب 182 مليارا خلال النصف الأول من شهر رمضان  

سجلت مصالح بريد الجزائر سحب مبلغ 182 مليار دج من مكاتب البريد خلال النصف الأول من شهر رمضان مع تسجيل ذروة بـ 4 ملايين عملية يوميا.

وأكدت مصادر من بريد الجزائر أن 182 مليار دج هو المبلغ الإجمالي لعمليات السحب التي تمت على مستوى مكاتب البريد خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل مع تسجيل ذروات بلغت 4 ملايين عملية يوميا”.

وفي هذا السياق اعتبرت مؤسسة بريد الجزائر أن الجهاز الذي وُضع مكن من ضمان وفرة الأموال واستقرار الشبكة حيث لم يواجه المواطنون  صعوبات في سحب أموالهم.

وبالنسبة للعشرة أيام الاخيرة من الشهر تؤكد مؤسسة بريد الجزائرأنها مستعدة لمواجهة العدد الهائل لعمليات السحب تحسبا لعيد الفطر لا سيما مع فتح اهم مكاتب البريد في الليل من الساعة 21 الى منتصف الليل والتموين المتواصل للموزعات الآلية والسهر على السير الحسن للشبكة وتعزيزها ـ بالنسبة لسكان العاصمة ـ لأعوان مكتب البريد المتنقل المدشن يوم 24 ماي الماضي.

وأضافت المؤسسة أن هذا المكتب المتنقل هو الأول من نوعه في انتظار إنشاء 25 وحدة أخرى بالتعاون مع الشركة الوطنية للسيارات الصناعية التي ستجول كامل ربوع الوطن خاصة داخل الفضاءات العمومية التي تشهد إقبالا كبيرا للمواطنين خلال موسم الاصطياف.

وقد تم فتح مكتب بريد الجزائر المتنقل بمنتزه “الصابلات” بالعاصمة بمناسبة شهر رمضان مما مكن المواطنين المتوافدين على هذا المكان للاستجمام من الاستفادة من مختلف الخدمات المالية والبريدية التي توفرها مؤسسة بريد الجزائر إلى غاية منتصف الليل على مستوى هذا الفضاء.

علما أن هذه المبادرة ترمي الى تمكين زبائن مؤسسة بريد الجزائر من الحصول على مختلف الخدمات المالية والبريدية في وقت قياسي بعيدا عن الضغط خاصة أن فترة رمضان تشهد إقبالا كبيرا على مكاتب البريد لسحب الأموال مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟