Scroll To Top

كلود لوروا:" مطالبون بالفوز ضد الجزائر لتفادي الدخول في حسابات التأهل "

شدد على ضرورة إبقاء الزاد كاملا في لومي...

المشاهدات : 1013
0
آخر تحديث : 11:16 | 2018-11-16
الكاتب : البلاد نت

كلود لوروا

البلاد.نت- شدد مدرب منتخب الطوغو لكرة القدم، كلود لوروا، على ضرورة الفوز أمام المنتخب الجزائري، يوم الأحد بالملعب البلدي بالعاصمة لومي، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة بالكامرون، لتفادي الدخول في حسابات، معبرا في نفس الوقت عن استيائه الشديد لأرضية الميدان التي ستحتضن هذه المواجهة. 


وصرح لوروا للصحافة، عقب انتهاء الحصة التدريبية الرابعة لزملاء النجم ايمانويل أديبايور مساء أمس الخميس "ندرك جيدا أننا سنواجه فريقا يتمتع بتقنيات عالية جدا، لكننا لن نتسرع، علينا فرض وتيرة لعبنا من الناحية البدنية، خاصة عندما نمتلك الكرة مع محاولة إيجاد الحلول السريعة والفعالة، سنحاول الضغط على حامل الكرة باللعب على الدفاع المتقدم". 


وأضاف "نحن أيضا نمتلك لاعبين ذوي مستوى متميز، وإذا كانوا في نفس المستوى الفني الجزائري، فسنستغل أوراقنا الرابحة بالتركيز على الجانب البدني والمعنويات العالية لتحقيق الفوز، سيما وأننا سنلعب على أرضنا ومدعومين بجماهيرنا". 


بالمقابل، انتقد كلود لوروا وضعية أرضية ميدان الملعب البلدي بلومي والمعشوشبة اصطناعيا من الجيل الأول، والتي اعتبرها السبب الرئيسي في تضييع فريقه للنقاط خلال اللقاءات التصفوية داخل الديار. وأفاد أيضا "تأسفت على عدم خوض التصفيات فوق أرضية معشوشبة طبيعيا لأننا ضيعنا أربع نقاط على أرضنا، فلو حققناها لكانت الحسابات مغايرة تماما الآن". 


ويغيب عن منتخب "الصقور" أربعة عناصر وهي رزاق بوكاري وسومو جيل بداعي الإصابة، وكذا جيمي داكونام و أور ساما حكيم بسبب العقوبة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد