موقع حملة ماكرون يتعرضُ لهجمات " القراصنة " ويتهم قناتين روسيتين بــ " التآمر " ضده

بعد الحملات المُعادية لآخر تصريحاته ، أعلن المُرشح الوسطي للرئاسيات الفرنسية ، إيمانويل ماكرُون عن تعرض موقع حملته لــ " هجماتٍ متكررة " من قبل القراصنة الإلكترونيين ، معظمهم حسب قوله من أكرانيا .

وندد ماكرون كذلك ، بالهجمات التي تستهدفُ حملتهُ وسيلتا إعلام روسيتان هُما " سبوتنيك "  و"روسيا اليوم " ، وقال مُؤسس حركة إلى الأمام " تعرضنا لهجمات متكررة ومُتعددة من قراصنة على موقعنا الإلكتروني، والعديد منها آتية بحسب شُبهات قوية من أوكرانيا".

وتابع وزير الاقتصاد السابق "أود الإشارة إلى أن هُـناك الكثير من الصحافيين الفرنسيين ذوي التوجه السياسي الواضح ، قامت بشن مجموعة من الهجمات مُتمثلة في نشر الإدعاءات ، وتعزيز الشائعات ، وهذا الإعلام هو أسوء انواع صحافة الرأي .

وقال ماكرون إن "حركة إلى الأمام " قد أشارت إلى هذه الهجمات الإلكترونية وهذه المواقف المتكررة التي إتخذتها وسائل إعلام معروفة، وكذلك مع سياسيين معروفين بصلاتهم مع روسيا"،دون تحديد السياسيين الذين يقصدهم .

وكانت قناتا روسيا اليوم وسبوتنيك الموجهتان إلى جمهور عالمي، قد نددتا في وقت سابق بإتهامات حركة ماكرون. وقالت "روسيا اليوم" أنها ترفض جميع المزاعم التي تفيد بأن قناتها تساهم في نشر معلومات كاذبة حول إيمانويل ماكرون أو الانتخابات الرئاسية القادمة في فرنسا .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟