سينما: فيلم "الجميلة والوحش" يحقق 170 مليون دولار مع بداية عرضه

حققت النسخة المكيفة مع ممثلين فعليين من فيلم الرسوم المتحركة "الجميلة والوحش" لاستوديوهات ديزني انطلاقة مدوّية هي من الأفضل في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في المجال.

وحققت هذه النسخة الجديدة من الرواية الشهيرة التي تؤدي بطولتها الممثلة البريطانية إيما واتسون 170 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، لتسجل سابع أعلى إيرادات لفليم يبدأ عرضه في صالات أمريكا الشمالية.

وقد أعلنت شركة ديزني أمس الثلاثاء أنه سيتم عرض فيلم "الجميلة والوحش" في ماليزيا دون حذف أي مشاهد، بعدما تسبّب الجدل حول لحظة شذوذ في الفيلم إلى تأجيل عرضه.

المرتبة الثانية: أطاح "بيوتي أند ذي بيست" الذي كلّف 300 مليون دولار بـ "كونغ: سكال آيلند" حول القرد الخارق القدرات إلى المرتبة الثانية. وقد حقق هذا الفيلم الصادر قبل 10 أيام 28.8 مليون دولار من العائدات (110 ملايين في المجموع).

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثالثة فيلم "لوغان" آخر أجزاء سلسلة "اكس-من" من بطولة هيو جاكمان وباتريك ستيوارت والممثلة الشابة دافني كين، مع عائدات بقيمة 17.5 مليون دولار (1844 مليوناً في المجموع).

وحل في المرتبة الرابعة فيلم الرعب "غيت-آوت" حاصداً 13.2 مليون دولار (133.1 مليوناً في المجموع)  ومتقدماً على فيلم "ذي شاك" عن دعوة غامضة يتلقاها رجل في حداد للتوجه إلى كوخ في قلب الغابة، الذي حقق 6.1 ملايين دولار في المرتبة الخامسة (42.6 مليوناً في المجموع).

وكانت المرتبة السادسة من نصيب "ذي ليغو باتمان موفي" الذي سجل 4.7 ملايين دولار من العائدات (167.4 مليوناً في المجموع).

 وتلاه في المرتبة السابعة "ذي بيلكو إكسبريمنت" الذي حصد في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات 4 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الثامنة "هيدن فيغرز" مع عائدات بقيمة 1.5 مليون دولار (165.5 مليوناً في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة "جون ويك تشابتر 2" مع كيانو ريفز بدور قاتل مأجور يرغم على العودة عن تقاعده، محققا عائدات بقيمة 1.2 مليون دولار (89,7 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "بيفور آي فال" المقتبس عن أول رواية للورن أوليفر تحمل العنوان عينه حول شابة تتصور بانتظام يوم وفاتها في حادث سير، والذي حصد عائدات بقيمة مليون دولار (11,2 مليونا في المجموع).

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية