37 جريحا في حادث انحراف حافلة بباتنة

أصيب 37 شخصا بجروح متفاوتة في حادث انحراف ثم انقلاب حافلة للنقل الجماعي للمسافرين تعمل على خط باتنة - عين التوتة وقع في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

الحادث الذي وقع في حدود الخامسة و 20 دقيقة على  الطريق الوطني رقم 3 في شطره الرابط بين باتنة و قسنطينة وتحديدا بالمكان  المسمى "بوييلف" ببلدية فسديس نجم عن انحراف ثم انقلاب الحافلة التي كانت تقل  الركاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين و72 سنة والذين كانوا في رحلة سياحية إلى أحد الحمامات

مصالح الحماية المدنية سخرت الإمكانات المادية و البشرية  اللازمة للتكفل بالضحايا حيث تمثلت في 7 سيارات إسعاف وشاحنة إطفاء و سيارة  إنارة و 28 عون تدخل وبدعم من ثلاث وحدات وهي الوحدة الرئيسية و وحدة حملة والمركز المتقدم بباتنة حيث تم إسعاف أغلب المصابين بعين المكان وتحويلهم جميعا على جناح السرعة إلى مستشفى باتنة الجامعي.

من جهته أكد مدير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات إدريس خوجة الحاج بأن المصالح الصحية بباتنة سخرت الإمكانات المادية والبشرية اللازمة للتكفل  بالمصابين الذين يوجد من بينهم 7 أطفال ومتابعة تطور حالتهم الصحية مشيرا إلى عدم تسجيل أية حالة وفاة لحد الآن. من جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا