الدوحة: تصريح أمير قطر الشيخ تميم المتداول غير صحيح

نفى مسؤول إعلامي قطري بارز صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن  وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام عبد الرحمن بن حمد أن موقع وكالة الأنباء القطرية تم اختراقه، ولاصحة لما تم نشره عبرها من تصريحات منسوبة لأمير البلاد.

كما نفى مصدر دبلوماسي قطري صحة التصريحات المنسوبة لأمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتعاملت معها العديد من وسائل الإعلام نقلا عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "موقع وكالة الأنباء القطرية تم اختراقه، ولاصحة لما تم نشره عبرها من تصريحات منسوبة لأمير البلاد"، بتعبيره.

وكان الخبر الذي تم نشره قد نقل عن أمير قطر "دعوة الأشقاء في مصر والإمارات والبحرين إلى مراجعة موقفهم المناهض للدوحة، إضافة إلى مواقف تجاه الولايات المتحدة وإيران وإسرائيل وحزب الله وحماس".

وورد على الوكالة، التي صرح الدبلوماسي باختراقها، أيضا: " العلاقة مع الولايات المتحدة قوية ومتينة رغم التوجهات غير الإيجابية للإدارة الأمريكية الحالية"، و"لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنّف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله"، نسبة إلى الأمير.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  4. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  5. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  6. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  7. بريد الجزائر.. هذه مدة الاحتفاظ ببريد الزبائن على مستوى المكاتب

  8. الجوية الجزائرية: هذا موعد أول رحلة للحجاج إلى البقاع المقدسة

  9. بداية جديدة.. ألفيش يزاول هذه المهنة بعد خروجه من السجن

  10. الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح