تيزي وزو: حجز 12 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك

حجزت مصالح أمن ولاية تيزي وزو أمس الخميس 12  قنطارا من اللحوم البيضاء غير الصالحة للإستهلاك  حسبما كشفت عنه اليوم الجمعة  ذات الهيئة الأمنية في بيان صحفي.

وأوضح المصدر ذاته أن كمية من هذه اللحوم هي من نوعية لحم الديك الرومي و  التي تم حجزها من قبل قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الرابع خلال قيامها  بعملية مراقبة على مستوى سوق الخضر و الفواكه بالمكان المسمى "حبيتات" حيث تم  حجز قنطارين من اللحوم البيضاء كان مخزنة في ظروف تنعدم فيها أبسط شروط  النظافة بمحل لبيع هذه اللحوم بالجملة.

وأكدت  عملية فحص هذه اللحوم من طرف البيطري أنها غير صالحة للإستهلاك و  تشكل خطرا على صحة المستهلك  يضيف البيان  الذي أشار إلى أن أعوان الشرطة التي  حجزت هذه السلعة أطلقت عملية للبحث عن صاحب المحل.

و أسفرت عملية البحث عن توقيف صاحب المحل و حجز عشرة قناطير أخرى كانت على  متن سيارة كانت موجهة للبيع لفائدة محلات الأكل السريع و كذا القصابات  وفق  ذات الهيئة الأمنية.

و قد تم التخلص من كمية اللحوم البيضاء الإجمالية المحجوزة و المقدرة ب 12  قنطار فيما تم إنجاز ملف قضائي بتهمة المتاجرة بمواد غير صالحة للإستهلاك و  تعريض صحة المستهلك للخطر في حق المتورطين في هذه القضية فيما فتحت مصالح  الأمن الحضري تحقيقا في هذا الموضوع.)

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟