ريال مدريد يخطط لخطف هدف برشلونة الأول

كوتينيو
كوتينيو

أدت الأزمات التي يعانيها نادي ريال مدريد في الليغا ودوري أبطال أوروبا، إلى إعادة التفكير في تدعيم صفوف الفريق الملكي، بعدة صفقات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ريال مدريد تواصل مع ليفربول الإنجليزي للاستفسار بشأن موقف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يعد أحد أهم أهداف برشلونة منذ الصيف الماضي.

وترى الصحيفة أن بطل أوروبا ينوي التعاقد مع الدولي البرازيلي في الصيف المقبل، بدفع المبلغ الذي رصدته إدارة الريدز للتخلي عنه، والذي قدر بـ150 مليون يورو.

لكن رغبة اللاعب، هي التي ستحسم اختيار فريقه الجديد، حيث يظل برشلونة الوجهة المفضلة له حتى الآن، وذلك مع رغبة النادي الكتالوني في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسوف يستغل الفريق الملكي، ابتعاد باريس سان جيرمان عن المفاوضات حول كوتينيو، بسبب مشكلة اللعب المالي النظيف، ويتجه للتعاقد مع اللاعب، في ظل عدم رغبة برشلونة، في دفع هذا المبلغ الضخم لضمه.

كان فيليب كوتينيو طلب من إدارة ليفربول السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن النجم البرازيلي ليس للبيع.​

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  6. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا

  10. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟