منير الحدادي يتوسل "الفيفا" للعب المونديال

منير الحدادي
منير الحدادي

طلب المهاجم الإسباني-المغربي، منير الحدادي، من الاتحاد المغربي لكرة القدم، الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بخصوص تمثيل "أسود الأطلس"، بحسب ما نشرته اليوم صحيفة (الصباح).

وأكدت الصحيفة أن المهاجم، الذي يلعب حاليا في صفوف ألافيس، كمعار من برشلونة، توجه شخصيا لمسؤولي الفيفا، لمطالبتهم بالدفاع عن حقوق "اللاعبين أصحاب الجنسيتين".

وكان الحدادي، الذي ولد في مدريد لأبوين مغربيين، قد ارتدى قميص المنتخب الإسباني مرة واحدة، في التصفيات المؤهلة ليورو 2016، أمام مقدونيا (5-1)، في الثامن من سبتمبر/أيلول 2014.


وشارك اللاعب صاحب الـ22 عاما، في 13 دقيقة فقط، ولم يخض بعدها أي مباراة مع منتخب إسبانيا، لكن هذه المشاركة تمنع منير، بحسب لوائح الفيفا، من اللعب لأي منتخب آخر، حتى إبدائه بشكل علني رغبته في تغيير جنسيته الرياضية.

وفي تصريحات لصحيفة (الصباح)، قال منير إنه لا يفهم "لماذا يتم تحميله وحده" مسؤولية اللعب لصالح إسبانيا.

ويرغب منير في اللعب مع المغرب بمونديال روسيا القادم، بعدما حجز المنتخب المغربي تذكرة التأهل، السبت الماضي، بالفوز في كوت ديفوار بثنائية نظيفة.

وكان الاتحاد المغربي قد طالب في مرات عديدة، بارتداء المهاجم لقميصه، وطلب في أكثر من مناسبة، من نظيره الإسباني، إرسال البطاقة الرياضية للاعب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة