سونلغاز تعيد جدولة ديون المستحقة لدى زبائنها من القطاعين العام والخاص

قال الرئيس المدير العام لشركة توزيع الكهرباء والغاز (سونلغاز) السيد محمد عرقاب اليوم الاثنين أن هذه الاخيرة استطاعت خلال الأشهر الثلاثة الماضية تحصيل ما يقارب من 20 بالمائة  من الديون المستحقة لدى زبائنها من القطاعين العام والخاص.

و صرح السيد عرقاب للصحافة على هامش الاجتماع الذي عقده مع مسؤولين المؤسسة أن الشركة  تمكنت خلال الأشهر الثلاثة الماضية من تحصيل ما يقرب من 20 بالمائة من ديونها التي بلغت حوالي 70 مليار ديناري من زبائنها من القطاعين العام والخاص".وأضاف  قائلا"  خطة العمل الرامية لتغطية مستحقات المؤسسة تسير على طريق جيد وحققنا نتائج ملموسة" . وفيما يتعلق بالزبائن العمومين (الادارات والشركات) أشار ذات المسؤول أن المجموعة قد وضعت جدولا زمنيا مع هذه الفئة من المشتركين لدفع ديونهم لشركة سونلغاز عبر 48 ولاية مشيرا أن الولاة يرافقون سونلغاز في خطة عملها  لنجاح هذه العملية التي ستدوم عدة سنوات .

ووفقا للحصيلة التي تم تقديمها على هامش هذا الاجتماعي أتمت  مجموعة سونلغاز عام 2016 بتحصيل مستحقات غير مدفوعة من طرف الزبائن  تقدر  ب6ر54  مليار ديناري في حين كانت  التوقعات لعام 2017 تتوقع رقم 1ر49 مليار دينار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!