أمن ولاية الجزائر: الإطاحة ب 3 أشخاص يروجون للمخدرات والأقراص المهلوسة بالرويبة

أطاحت مصالح أمن المقاطعة الإدارية للرويبة, بثلاثة أشخاص مشتبه فيهم كانوا يروّجون للمخدرات من نوع القنب الهندي والأقراص المهلوسة فاقت 500 قرص، حسبما أفاد به اليوم السبت بيان أمن ولاية  الجزائر. 

وأوضح البيان أن مصالح أمن ولاية الجزائر, عالجت مؤخرا ثلاثة قضايا أطاحت من خلالها بـ(03) ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم كانوا يروّجون للمخدرات و الأقراص المهلوسة، حيث تمّ حجز (38) غرام من القنب الهندي، (504) قرص مهلوس و مبلغ  مالي قدره 8000 دينار.

وأضاف أن أعوان أمن المقاطعة الادارية للرويبة (شرق العاصمة), أوقفوا مشتبه فيه كان يروّج للأقراص المهلوسة باستغلال الملعب الأولمبي بالرويبة كمخبأ  للأقراص المهلوسة, حيث تم اكتشاف مكان إخفاء تلك السموم بعد مداهمة المكان ومحاولة المشتبه فيه التخلص من الأقراص والفرار, إلا أن قوات الشرطة ترصدته وحجزت بحوزته  (80) قرص مهلوس، مبلغ مالي قدره 5000 دينار من عائدات الترويج  للأقراص ومجموعة من الأسلحة البيضاء. كما عثر لاحقا بعد  تفتيش المنزلي على(285) قرص مهلوس.

وأردف البيان أن ذات المصالح  أطاحت بشخص مشتبه فيه آخر كان يروّج للأقراص المهلوسة على مستوى الساحة العمومية بالرويبة، بعد عملية ترصد تم توقيفه وبحوزته (79) قرصا مهلوسا أدعى أنها للاستغلال الشخصي وليس للمتاجرة.

وعلى إثر معلومة أمنية أخرى مؤكدة مفادها قيام شخص مشتبه فيه ثالث بالترويج  للأقراص المهلوسة و المخدرات على مستوى أحد الاحياء بقطاع الاختصاصي و بعد الترصد لتحركاته ومباغتته تم الايقاع به وتوقيفه، حيث كان بحوزته قطعة من المخدرات من نوع القنب الهندي وزنها (38) غرام بها علامات التقطيع معدّة  للترويجي (60) قرصا مهلوسا ومبلغ مالي قدره 3000 دينار.

كما تحدث البيان عن تقديم المشتبه فيهم الثلاثة على السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. غدًا الأربعاء.. أمطار على هذه المناطق

  2. تثمين معاشات ومنح التقاعد و القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية للصحة على طاولة مجلس الوزراء

  3. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  4. هذه هي أبرز مخرجات إجتماع مجلس الوزراء

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  6. أمطار رعدية على 14 ولاية اليوم

  7. SNTF.. انجاز مشروع جديد بمعايير عالمية

  8. حج 2024.. بيان هام لفائدة الحجاج بخصوص حجز الفنادق

  9. فنادق عمومية وخاصة تتعهد بتقديم أسعار مغرية للعائلات الجزائرية وجاليتنا بالخارج ابتداء من موسم الاصطياف

  10. صدام بين إيتو والحكومة الكاميرونية.. و"الفيفا" هي السبب؟