سليماني قريب من التوقيع لنادي بشكتاش التركي

سليماني
سليماني

أفادت العديد من التقارير الإعلامية التركية، أمس، من بينها "أجانس سبور"، أن المفاوضات بين إدارتي بشكتاش ونادي ليستر سيتي من أجل التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني، تتواجد في مراحل متقدمة، وأن مسألة إنتقال اللاعب إلى صفوف النادي التركي ما هي إلا مسألة وقت فقط. يأتي هذا في الوقت الذي أبدت جماهير بشكتاش عبر مواقع التواصل الإجتماعي "التويتر" ترحيبها بضم الجزائري من أجل قيادة الخط الهجومي للنادي، حيث أطلقت تلك الجماهير "هاشتاغ" مُدون فيه "انضم إلى بشكتاش".

من جهته، أشاد الفرنسي، كلود بويال، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، بإمكانيات الدوليان الجزائريان، إسلام سليماني ورياض محرز، وذلك وفق تصريحاته لقناة "سكاي سبورت" البريطانية، أمس، معربا عن رضاه التام للمردود الذي يُقدمانه خلال هذا الموسم.

وقد استهل بويال الحديث عن سليماني، معلقا: "أنا سعيد بمردود سليماني مع الفريق، ويستحق منحه المزيد من الفرص ليؤكد ذلك"، ملمحا بذلك إلى تمسكه بخدمات اللاعب رغم التقارير الإعلامية التي تحدثت عن رحيل مهاجم "الخضر" نحو صفوف نادي بشكتاش التركي بنسبة كبيرة على حد التقارير الإعلامية التركية، أمس، وأردف المسؤول الأول على العارضة الفنية لنادي "الثعالب": "إنه لاعب هجومي مهم، وعلينا منحه المزيد من الإهتمام والإحترام، وكذلك المزيد من فرص المشاركة". أما بخصوص محرز فقد صرح بويال: "محرز لاعب جيد ونتائجه جيدة، يساعد زملائه في الميدان، يسجل الأهداف يمنح تمريرات حاسمة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا