سرجيو راموس غاضب من الإستقدامات المدوية لبرشلونة

سرجيو راموس
سرجيو راموس


وجه قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس "تحذيرا قويا" إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي الميرنغي، بسبب إبرام الغريم اللدود برشلونة صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

ووفقاً لما لموقع "سبورت 360"  ، فأن راموس ، طالب فلورنتينو بيريز بالرد على تعاقد برشلونة مع كوتينيو، بإبرام الكثير من الصفقات في يناير.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن سيرجيو راموس أبلغ فلورنتينو بيريز، بإحتياج العملاق المدريدي إلى بعض التدعيمات القوية، ولا يمكنه الجلوس مكتوفي الأيدي وهو يري أن الغريم الأبدي برشلونة يتعاقد مع لاعبين من الصف الأول في أوروبا.

وكانت صحيفة "دون بالون" قالت في وقت سابق أن راموس قد أخبر إدارة النادي باللاعب الذي يجب أن يتحركوا للتعاقد معه في "الميركاتو الشتوي" الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي الإسباني يرى أن اللاعب إينيغو مارتينيز مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني هو اللاعب المطلوب لتدعيم قلب دفاع النادي الملكي في الفترة القادمة.

وأوضح راموس أن مارتينيز يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للعب في ريال مدريد فضلاً عن درايته الكاملة بالدوري الإسباني الذي يخوض غمار منافساته منذ بداية مسيرته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا