Scroll To Top

تعيين مدرب جديد لمنتخب ايطاليا

المشاهدات : 796
0
آخر تحديث : 17:23 | 2018-02-03
الكاتب : وكالات

المنتخب الإيطالي

يواصل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم العمل على إيجاد مدرب جديد للمنتخب الإيطالي الأول على الرغم من الفوضى الداخلية التي يعيشها بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم2018 في روسيا، حيث أن الخطوة الأولى تمت بتعيين لويجي دي بياجيو (مدرب منتخب إيطاليا أقل من 21 سنة) مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

وظهر نائب مفوض اللجنة الأولمبية الإيطالية للإشراف على الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مؤقتاً، أليساندرو كوستاكورتا في مقابلة مع صحيفة “Il Corriere della Sera” حيث تحدث عن مستقبل المنتخب الإيطالي قائلاً “سنتصل بِـ دي بياجيو وهو الذي سيكون مدرباً مؤقتاً للمنتخب خلال الفترة المقبلة، سيحافظ على مهمته الأساسية كمدربٍ لمنتخب أقل من 21 سنة كذلك، لكن إذا قدم أداءً مميزاً مع المنتخب الأول سيدخل ضمن المرشحين كذلك”.

وعن المرشحين لتدريب المنتخب ابتداءً من الصيف المقبل قال كوستاكورتا “تحدث مع مانشيني يوم أمس، هو يرغب في الحصول على المنصب لكنه ليس المرشح الوحيد، سأسافر إلى لندن في أقرب وقت من أجل الحديث مع أنطونيو كونتي وكارلو أنشيلوتي كذلك لأنه يعيش هناك، نرغب في الحصول على أفضل مدرب ممكن”.

وواصل كوستا كورتا حديثه قائلاً “كانت لدينا بعض الاتصالات مع كونتي، قال أن عقده مع تشيلسي يستمر إلى غاية صيف 2019 وهو يحترم ذلك، لكنه لايزال من ضمن المرشحين، وسنرى ما الذي سيحدث في النهاية”.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم: كل شيء عن أضاحي العيد بالجزائر .. معضلة الأسعار والبزناسية الذي يربحون وينتفخون؟!

نشر في :08:17 | 2018-08-03

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟

نشر في :10:41 | 2018-07-06

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة


أعمدة البلاد