Scroll To Top

شرطة دبي توقف سارقين في أسرع عملية بالعالم

المشاهدات : 552
0
آخر تحديث : 08:24 | 2018-03-03
الكاتب : وكالات

تمكّنت القيادة العامة لشرطة دبي بالإمارات العربية المتحدة في ظرف 12 دقيقة من ضبط متهمين من الجنسية العربية بسرقة مليون و500 ألف درهم من سيارة من نوع بينتلي، حسب ما نشرته وسائل إعلامية محلية.

وتمكّن ضباط مركز القيادة والسيطرة من ضبط السارقين باستخدام إجراءات الاستجابة الأولى للحالات الطارئة، مما يتح فرصة للمتهمين التصرف في أي جزء من المبلغ وتمّ رد الحقوق الى أصحابها.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي يفيد بوجود تعميم على مركبة صالون مطلوبة بتهمة سرقة مليون و500 ألف درهم من سيارة بنتلي.

وفور تلقي البلاغ تم تشكيل فرق عمل وتبين أن السيارة المطلوبة دخلت إلى منطقة جبل علي ثم توجّهت إلى منطقة جميرا، وتم تحديد مكان تواجدها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، ثم التعميم على الدوريات الشرطية المتواجدة في المنطقة لمحاصرتها وضبط من فيهان ليتم على الفور إرسال دوريتين شرطيتين إلى مكان توقف السيارة على شارع الوصل ومباغتة من فيها، حيث تم إلقاء القبض على الرجلين المتورطين في جريمة السرقة وتم تحويلهما إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية لمحاكمتهما.

وأشادت القيادة العامة لشرطة دبي بالتحرّك السريع لأفراد شرطة دبي في التعامل مع الواقعة وإلقاء القبض على المتورطين في الجريمة بسرعة فائقة، مشيرة إلى أن جاهزية فرق العمل ودوريات الشرطة تمنحها مقدرة للتعامل مع جميع الأحداث في جميع الأوقات بدقة متناهية وحرفية عالية.
 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد