إدارة واست هام مرتاحة لفشل صفقة سليماني

سليماني
سليماني

أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية، نقلا عن مصادرها الخاصة بأن إدارة واست هام يونايتد سعيدة بعدم التعاقد مع الدولي الجزائري، إسلام سليماني، لاعب نيوكاسل حاليا، وذلك بسبب عدم مشاركته مع ناديه الجديد منذ إلتحاقه بصفوفه خلال الميركاتو الشتوي السابق، قادما من فريق ليستر سيتي.

وأشارت المصدر في مقالها الذي خصصته للحديث عن مهاجم "الخضر"، بأن الأمر قد يكون أسوأ لكن على الأقل أنّ واست هام لم يتعاقد مع اللاعب السابق لشباب بلوزداد، حيث لم يكن ليجني منه أي شيء، خصوصا في ظل ابتعاده عن الميادين بداعي تعرضه للإصابة وهو الأمر الذي حال دون الاعتماد عليه من قبل نيوكاسل على مستوى الخط الأمامي من أجل إنقاذ الفريق الذي يُصارع لتحقيق البقاء. علما أن نادي "الهامرز" كان مصرا على التعاقد مع الجزائري قبل أن يقبل هذا الأخير عرض نيوكاسل.

هذا وقد تلقى اللاعب سليماني دعوة من طرف الناخب الوطني، ماجر للمشاركة في الوديتين المقبلتين أمام تنزانيا وإيران بالرغم من عدم تعافيه من الإصابة، ناهيك عن غيابه عن المنافسة الرسمية لمدة تجاوزت الشهرين، وهو الأمر الذي يطرح العديد من الاستفهامات حول جدوى استدعاء اللاعب في الوقت الذي لا يمكن الاستفادة منه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية