زطشي سيراسل "الفيفا" بخصوص تأجيل إنهاء البطولة الوطنية

زطشي
زطشي

تنوي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مراسلة الاتحادية الدولية للعبة  من أجل الحصول على ترخيص لتأجيل إنهاء بطولة الرابطة الأولى إلى ما بعد 20 ماي المقبل، حسب ما استفيد من الهيئة الكروية الوطنية. 
وكانت الفيفا قد أمرت الجمعيات المنضوية تحت لوائها بإنهاء المنافسات المحلية قبل التاريخ المذكور على خلفية إقامة نهائيات كأس العام 2018 بروسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 جوان و15 جويلية. 

وصرح عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي ورئيس المكتب المؤقت لرابطة كرة القدم المحترفة لوكالة الأنباء الجزائرية، : "سيكون من الصعب جدا، بل معقدا، إنهاء بطولة الرابطة الأولى في الآجال التي ضبطتها الفيفا، وهو السبب الذي سيدفع رئيس الفاف خير الدين زطشي لمراسلة المسؤول الأول عن الهيئة الكروية الدولية للحصول على ترخيص لتأجيل انتهاء البطولة في الجزائر". 

وأضاف بهلول، على هامش حضوره الخميس أشغال الجمعية العامة العادية للرابطة الجهوية لوهران : "معلوم أن فرق مولودية الجزائر ووفاق سطيف واتحاد الجزائر وشباب بلوزداد كلها معنية بمباراتين إفريقيتين في الفترة ما بين 4 و17 ماي، وهو ما يخلط حساباتنا كثيرا سيما بعد التزامنا أمام مسؤولي الأندية بإجراء الجولات الخمس الأخيرة من البطولة في نفس التاريخ لتفادي أية تلاعبات محتملة في نتائجها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  4. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا