غلام يستأنف تدريباته على انفراد

فوزي غولام
فوزي غولام

استأنف الدولي الجزائري، فوزي غولام، لاعب نابولي الإيطالي، تدريباته على انفراد، أمس الأول، حيث قام بالركض بمقر تدريبات فريق الجنوب، وهذا منذ تلقيه لإصابة على مستوى الركبة شهر فيفري المنصرم جعلته يغيب عن الميادين ويخضع لعملية جراحية، وذلك وفقا لما كشف عنه موقع "إل ماتينو" الإيطالي، أمس.

ويُسابق الظهير الأيسر لـ"الخضر" الزمن من أجل تجديد العهد مع ميادين اللعب قبل نهاية الموسم الحالي، ولو أن العديد من الأطباء المعروفين في إيطاليا نصحوه بتأجيل عودته إلى الموسم القادم، لضمان تعافيه بصورة تامة. علما أن غولام لم يظهر في تشكيلة نابولي منذ نوفمبر الماضي، في مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والتي اضطر خلالها لمغادرة الملعب في الشوط الثاني، بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وترك غياب هذا الأخير فراغا كبيرا في تشكيلة فريق الجنوب الإيطالي، حيث فشل البرتغالي ماريو روي في تقديم مستويات قوية، وارتكب عدة أخطاء مؤثرة، آخرها في الخسارة 2-4 أمام روما في الدوري الإيطالي. وتجمع العديد من التقارير الصحفية الإيطالية على أن غولام لن يواصل اللعب في إيطاليا في الموسم القادم، حيث تفيد بعض التسريبات بحصول اتفاق نهائي بين وكيله خورخي مينديز ومواطنه جوزيه مورينيو على انتقاله إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي