غلام ثالث أحسن مدافع في إيطاليا.. وأنشيلوتي قريب من نابولي

اختير الدولي الجزائري، فوزي غلام، لاعب نابولي الإيطالي كأحسن مدافع في الدوري الإيطالي وكثالث أحسن لاعبي الكالتشيو هذا الموسم، بحسب شبكة "سكاي سبور" الإيطالية، أمس، رغم أن مدافع "الخضر" لم يلعب سوى 11 مباراة مع فريقه نابولي وغاب لأزيد من ستة أشهر عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابتين خطيرتين على مستوى الركبة، لكن معدل النقاط التي تحصل عليها مدافع "الخضر" خلال المواجهات التي لعبها جعلته من أحسن اللاعبين في إيطاليا هذا الموسم. 

واحتل غلام صدارة أحسن مدافعي بمعدل نقطي 6.59 نقطة، متقدما على مدافعين كبار على غرار المدافع السلوفاكي للانتر سكينيار، والسنغالي كوليبالي، ومدافع ميلان دي شيليو، ومدافع جوفنتوس كيليني تواليا، ما يبرز المستوى الكبير الذي وصل إليه اللاعب السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي.

في سياق منفصل، كشف موقع "غول" العالمي، بأن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، يتجه بنسبة كبيرة لتدريب نابولي وخلافة ساري المدرب الحالي لفريق الجنوب والذي يتجه للإشراف على العارضة الفنية لفريق ميلان.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أنشيلوتي اشترط على إدارة نابولي ضرورة الحفاظ على الركائز من أجل القبول بالعرض، وهو الأمر الذي يشمل غولام الذي يتجه نحو الرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد