Scroll To Top

(فيديو) أمام عدسات التلفزيون و على المباشر.. ترامب يتعرض لموقف محرج للغاية!

المشاهدات : 9345
0
آخر تحديث : 07:50 | 2018-09-01

وكالات - تعرض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الاثنين، لموقف محرج للغاية في مكتبه بالبيت الأبيض وأمام عدسات وسائل الإعلام، أثناء محاولته إعلان التوصل لتفاهم مع المكسيك من شأنه أن يضع الأساس لإعادة التفاوض على اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية "نافتا".

واجه ترامب صعوبة في التواصل مع نظيره المكسيكي انريكي بينا نييتو على الهاتف، حين عمد للاتصال به مستخدما مكبر صوت (السماعة الخارجية) هاتف مكتبه من أجل الحديث عن الاتفاق، في واقعة نقلتها وسائل الإعلام والمحطات الإخبارية، وفقا لمجلة نيوزويك الامريكية.

وبعد أن قام الرئيس الأمريكي بالاتصال من مكتبه البيضاوي بنظيره المكسيكى، قام بتشغيل مكبر صوت الهاتف، قائلا: "الرئيس على الهاتف، انريكى؟"، لكن أحدا لم يجبه فبدا على وجه التوتر واتجهت أنظاره لعدسات وسائل الإعلام التى تواصلت ومضات كاميراتها لتسجيل الحدث.

ثم تحدث باتجاه الهاتف قائلا: هل يمكن أن تصلنى به (انريكى) أخبرنى متى؟، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء تزايد شعوره بالاحباط والذى عبر عن بإيماءة بكلتا يديه، قائلا: "إنه شيء كبير، الكثير من الناس ينتظرون".
وبعد ذلك الانتظار، صدر صوت لأحد معاونى الرئيس المكسيكي يقدمه للمحادثة، وتبادل ترامب الترحيب مع انريكي لتبدأ أخيرا المحادثة الهاتفية بعد طول عناء، والتى تحدث خلالها ترامب عن الاتفاق الجديد بين البلدين بشأن نافتا، والذي وصفه بأنه "صفقة جيدة لكلا البلدين"، مشيرا إلى أنه "يوم عظيم للتجارة ولبلاده".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد