(فيديو) أمام عدسات التلفزيون و على المباشر.. ترامب يتعرض لموقف محرج للغاية!

وكالات - تعرض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الاثنين، لموقف محرج للغاية في مكتبه بالبيت الأبيض وأمام عدسات وسائل الإعلام، أثناء محاولته إعلان التوصل لتفاهم مع المكسيك من شأنه أن يضع الأساس لإعادة التفاوض على اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية "نافتا".

واجه ترامب صعوبة في التواصل مع نظيره المكسيكي انريكي بينا نييتو على الهاتف، حين عمد للاتصال به مستخدما مكبر صوت (السماعة الخارجية) هاتف مكتبه من أجل الحديث عن الاتفاق، في واقعة نقلتها وسائل الإعلام والمحطات الإخبارية، وفقا لمجلة نيوزويك الامريكية.

وبعد أن قام الرئيس الأمريكي بالاتصال من مكتبه البيضاوي بنظيره المكسيكى، قام بتشغيل مكبر صوت الهاتف، قائلا: "الرئيس على الهاتف، انريكى؟"، لكن أحدا لم يجبه فبدا على وجه التوتر واتجهت أنظاره لعدسات وسائل الإعلام التى تواصلت ومضات كاميراتها لتسجيل الحدث.

ثم تحدث باتجاه الهاتف قائلا: هل يمكن أن تصلنى به (انريكى) أخبرنى متى؟، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء تزايد شعوره بالاحباط والذى عبر عن بإيماءة بكلتا يديه، قائلا: "إنه شيء كبير، الكثير من الناس ينتظرون".
وبعد ذلك الانتظار، صدر صوت لأحد معاونى الرئيس المكسيكي يقدمه للمحادثة، وتبادل ترامب الترحيب مع انريكي لتبدأ أخيرا المحادثة الهاتفية بعد طول عناء، والتى تحدث خلالها ترامب عن الاتفاق الجديد بين البلدين بشأن نافتا، والذي وصفه بأنه "صفقة جيدة لكلا البلدين"، مشيرا إلى أنه "يوم عظيم للتجارة ولبلاده".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  8. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟