ملال يصر على متابعة حناشي قضائيا!

أفادت مصادر مقربة من إدارة شبيبة القبائل، أنّ الرئيس شريف ملال لا يزال مصرّا على متابعة الرئيس السابق محند شريف حنّاشي قضائيا فيما يخصّ اختفاء 5 ملايير سنتيم وعدم عرض التقرير المالي لموسم 2016-2017، من أجل مناقشته والتحقيق في الأموال التي اختفت في عهد الإدارة السابقة.

ورغم المصالحة التي تمّت بين ملال وحنّاشي داخل أروقة العدالة، وسحب الشكاوى التي أودعها الرّجلان في قضايا "القذف والمساس بشرف العائلة"، إلاّ أنّ ملال كشف لمقرّبيه أنّه قرّر طيّ صفحة "الحرب" مع الرئيس السابق فيما يخصّ المسائل الشخصية، غير أنّه سيكون مجبرا على محاسبة الإدارة السابقة على كلّ الأموال التي صرفت في عهدة الرئيس محند شريف حنّاشي، معتبرا أنّ مصلحة الشبيبة تبقى فوق الجميع وسيطبّق القانون رغم مساعي بعض الأشخاص لإنهاء جدل الفراغ المالي الذي تركته إدارة حنّاشي.

في سياق منفصل، تواصل إدارة الشبيبة مفاوضاتها مع بعض الشركات الخاصة من أجل تمويل الفريق خلال الموسم الجاري، حيث أبدى الرئيس شريف ملال تفاؤله بالتوقيع مع ممولين آخرين بعد أن نجحت الإدارة في الإمضاء مع "سيفيتال" وتجديد عقدها مع "أوريدو".

بالمقابل من ذلك، أهلت الرابطة الوطنية اللاعب سلامة الذي سيكون حاضرا في لقاء الباك في الجولة القادمة من البطولة وذلك بعد وصول ورقة خروج اللاعب للاتحادية الجزائرية للعبة ليتنفس بذلك الجميع الصعداء.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي