Scroll To Top

ملال يصر على متابعة حناشي قضائيا!

المشاهدات : 1629
0
آخر تحديث : 22:22 | 2018-09-07
الكاتب : البلاد.نت

أفادت مصادر مقربة من إدارة شبيبة القبائل، أنّ الرئيس شريف ملال لا يزال مصرّا على متابعة الرئيس السابق محند شريف حنّاشي قضائيا فيما يخصّ اختفاء 5 ملايير سنتيم وعدم عرض التقرير المالي لموسم 2016-2017، من أجل مناقشته والتحقيق في الأموال التي اختفت في عهد الإدارة السابقة.

ورغم المصالحة التي تمّت بين ملال وحنّاشي داخل أروقة العدالة، وسحب الشكاوى التي أودعها الرّجلان في قضايا "القذف والمساس بشرف العائلة"، إلاّ أنّ ملال كشف لمقرّبيه أنّه قرّر طيّ صفحة "الحرب" مع الرئيس السابق فيما يخصّ المسائل الشخصية، غير أنّه سيكون مجبرا على محاسبة الإدارة السابقة على كلّ الأموال التي صرفت في عهدة الرئيس محند شريف حنّاشي، معتبرا أنّ مصلحة الشبيبة تبقى فوق الجميع وسيطبّق القانون رغم مساعي بعض الأشخاص لإنهاء جدل الفراغ المالي الذي تركته إدارة حنّاشي.

في سياق منفصل، تواصل إدارة الشبيبة مفاوضاتها مع بعض الشركات الخاصة من أجل تمويل الفريق خلال الموسم الجاري، حيث أبدى الرئيس شريف ملال تفاؤله بالتوقيع مع ممولين آخرين بعد أن نجحت الإدارة في الإمضاء مع "سيفيتال" وتجديد عقدها مع "أوريدو".

بالمقابل من ذلك، أهلت الرابطة الوطنية اللاعب سلامة الذي سيكون حاضرا في لقاء الباك في الجولة القادمة من البطولة وذلك بعد وصول ورقة خروج اللاعب للاتحادية الجزائرية للعبة ليتنفس بذلك الجميع الصعداء.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد