برشلونة يفكر جديا في طرد ديمبيلي

ديمبيلي
ديمبيلي

البلاد.نت-  تجاوز عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة كل الخطوط الحمراء وتسبب في ضجة كبيرة جدا بنادي برشلونة يوم أمس حين غاب عن الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة على الساعة الحادية عشر بتوقيت إسبانيا.

 فرغم التحذيرات الكثيرة التي وجهت له وأيضا الفرص العديدة التي استفاد منها، إلا أن الفرنسي عاود الظهور بشكل سيئ للغاية لا يوحي بكونه لاعبا محترفا وفي فريق كبير كـ برشلونة، للإشارة، فإن لاعب بوروسيا دورتموند السابق قام بالكثير من التصرفات السيئة وتسبب في اجتماع إداري لأجله، غير أنه لم يحفظ الدروس، والأكيد أنه سيدفع الثمن غاليا.

وحسب آخر الأصداء، فإن نادي برشلونة بات يفكر جديا في طرده من الفريق في أقرب فرصة ممكنة، حيث سيقوم باستدعاء وكيل أعماله خلال الأيام القليلة المقبلة لأجل التفاوض حول طريقة خروجه نحو الأندية الراغبة في ضمه.

 والأكيد أن مشاكله الشخصية ستكون محورا مهما في عقد اللاعب المقبل مع أي ناد ينضم إليه، أو حتى مع البارصا، إذ سيكون التأخر ممنوعا وإن حدث فإنه سيؤثر على اللاعب ماليا وكرويا.

 مع العلم أن نادي ليفربول الإنجليزي هو أكثر الفرص الراغبة في التعاقد مع "ديمبوز" ومن غير المستبعد أن نراه بألوان هذا الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا