الطريق السيار شرق- غرب : تذبذب في حركة السير بمقطع يلل بغليزان يوم الخميس

البلاد نت - سيعرف الطريق السيار شرق غرب على مستوى مقطع يلل بولاية غليزان غدا الخميس  تذبذب في حركة السير وذلك ابتداءا من الساعة 9سا صباجا الى 15سا مساءا بسبب عبور قافلة شحن استثنائية خارج الحجم للطريق السيار، حسبما أفاد به اليوم الاربعاء بيان الجزائرية للطرق السريعة .

وحسب البيان فان  هذه القافلة تنقل تجهيزات صناعية كهربائية على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 907 عبر الطريق الوطني رقم 23 و هذا بمقتضى القرار رقم  4301 لوالي ولاية وهران.

ويعتبر عبور القافلة القادمة من ميناء ارزيو و المتوجهة نحو حاسي الرمل للطريق السيار اجراء احترازي لتفادي  الاضرار بالمنشآت  الفنية العلوية للطريق  الوطني رقم 23 بسبب الحمولة خارج الحجم للقافلة.

وعليه سيتم اللجوء الى غلق و بشكل متقطع لحركة السير مع وجود فترات غلق محدودة و اعادة فتح بالتناوب ما يسمح بتواصل حركة السير و تخفيف للإزعاج  المنجر عن هذه العملية.

ويضيف ذات المصدر انه ستجند الجزائرية للطرق السيارة فرق دورياتها للطريق السيار و مصالحها التقنية مدعومة بفرق الدرك الوطني لضمان سلامة و امن مستعملي  الطريق السيار مع تواجد نظام خاص للإشارات لذات الغرض.

وتعتذر الجزائرية للطرق السيارة لمستعملي الطريق السيار  على الازعاج الناتج  عن هذه العملية ، كما تدعوهم الى الحيطة و الحذر و  التقليل من السرعة عند  الاقتراب من منطقة العبور.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات