القبض على شخص يزرع القنب الهندي داخل منزله بالجزائر العاصمة

تمكنت مصالح أمن الجزائر العاصمة من توقيف شخص يقوم بزراعة القنب الهندي في منزله، وبحوزته 3 أكياس بلاستيكية صغيرة تحتوي على شجيرات هذه المادة المخدرة.بحسب ما جاء في بيان لمصالح أمن العاصمة.

وجاء في البيان أن مصالح أمن ولاية الجزائر قامت بتوقيف شخص مشتبه فيه، في قضية زراعة القنب الهندي بطريقة غير شرعية مع المتاجرة، حيث عثر بحوزته على (03) أكياس بلاستيكية صغيرة تحتوي على عشبة مخدّر من نوع القنب الهندي.

وأضاف البيان أن العملية تمت في بوزريعة، أثناء مراقبة سيارة سياحية، حيث عُثر بداخل سيارته بعد إخضاعها لعملية المراقبة القانونية، على ثلاثة (03) أكياس بلاستيكية صغيرة تحتوي على عشبة مخدّر من نوع القنب الهندي، ليتم على إثر ذلك تحويله الى مقر الأمن للتحقيق معه.

وأشار ذات المصدر الى أن المشتبه فيه اعترف بحيازته واستهلاكه للمخدرات، كما اعترف بان ما ضُبط بحوزته، يعدّ ملكه قد اقتناه من عند شخص مجهول، نافيا أن تكون له صلة بالمتاجرة في القنب الهندي.

وبعد الحصول على إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه، عثرت عناصر الشرطة على إناء مزروع به نبتة مخدّرة وجذور شجيرة أخرى، بمواجهة المشتبه فيه بمختلف الدلائل، اعترف بشرائه للنبتة بالعملة الصعبة، حيث قام بزراعتها على سبيل التجربة.

وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض المشتبه فيه على وكيل الجمهورية المختص إقليميا، حيث أمر بإيداعه الحبس المؤقت.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  3. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  4. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  5. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  6. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  7. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  8. في إطار دعم مُربي المواشي ... مجمع "أوناب " يقرّر تّخفيضات في أسعار الأعلاف

  9. ارتفاع أسعار النفط وبرميل "برنت" فوق 87 دولارا للبرميل

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل و تفتيش إلى الناحية العسكرية الثالثة