المنتخب الوطني العسكري يعود إلى أرض الوطن

عاد المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن يوم أمس الأحد، إثر اختتام الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية التي جرت فعالياتها بفيدرالية روسيا من 03 إلى 17 أوت 2019. حيث كان في استقبال الوفد الرياضي العسكري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء شريف زراد رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من وزارة الدفاع الوطني.حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف البيان "عرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة (29) دولة من بينها الجزائر التي شاركت للمرة الثانية على التوالي، إذ تحصلت على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص "فصيلة محمولة جوا"، كما تحصلت على الجائزة الخاصة "كأس الفريق المتحد" نظير مسارها اللافت خلال هذه الطبعة". 

 كما تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني العسكري سجّل تحسنا ملحوظا خلال هذه الطبعة مقارنة بالدورة السابقة، وهذا بفضل سهر القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ودعمها المستمر للرياضة العسكرية بكل اختصاصاتها لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى المحلي و الدولي.حسب المصدر.



 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  7. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان