بلومي يدافع عن غوارديولا ضد محرز!

البلاد.نت/م. خ- دافع اللاعب السابق للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، لخضر بلومي، عن المعاملة التي يقوم بها المدرب، بيب غوارديولا، مع مواطنه، رياض محرز، في مانشستر سيتي الإنجليزي.

واعتبر أسطورة الكرة الجزائرية، في حديثه مع "العين الرياضية" الإماراتية، أن مواطنه، محرز، لا يتعرض لأي ظلم مع فريقه كما يشيع البعض، بجلوسه على دكة البدلاء.

وقال بلومي بأن غوارديولا، مدرب ناجح ويقوم بتوظيف محرز وفقا لما يراه في صالح الفريق، وبناءا على عدة معايير: "بكل صراحة، غوارديولا مدرب ناجح ومانشستر سيتي فريق قوي، والناس فقط يتحدثون من فراغ، هذه هي كرة القدم، فالمدرب يعتمد في خياراته على عدة معطيات أبرزها جاهزية اللاعب، ولا ننسى أن جائحة كورونا أثرت على أداء بعض اللاعبين".

وأضاف: "فيما يخص محرز فإنه يؤدي دوره مع مانشستر سيتي على أكمل وجه، وغوارديولا يعتمد عليه وفق نظرته الدقيقة لكل مباراة، ومع احترامي للناس لمن يتحدثون عن تعرض محرز للظلم مع الفريق فإنني أرى أن الأهم هو الأداء المميز الذي يقدمه في كل مباراة يشارك فيها".

كما لم يتوانى بلومي في الثناء على محرز، قائلا:" اليوم في نظري أحسن لاعب أفريقي، ويشرف كل العرب والأفارقة في الدوري الإنجليزي"، مؤكدا أنه لاعب استثنائي بكل المقاييس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟

  10. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية