البحر يلفظ جثثا متحللة في مستغانم

... صورة تعبيرية
... صورة تعبيرية

البلاد.نت/ رياض.خ- قذفت أمواج البحر فجر اليوم الأحد، جثة مهاجر غير شرعي في حالة متقدمة من التحلل في العقد الرابع من العمر حسب تقديرات مديرية الحماية المدنية لولاية مستغانم.

جثة الحراق لفظتها الأمواج في شاطئ عشعاشة في الساحل الشرقي لذات الولاية، تم العثور عليها من قبل صيادين هواة في المنطقة، سارعوا إلى تبليغ الجهات الرسمية التي تكفلت بنقل الجثة المتحللة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي علي.

وتعتبر هذه الحالة الثالثة من نوعها في ظرف 72 ساعة بعدما قذفت أمواج البحر جثتين في شاطئ كاف الأصفر التابع لبلدية بن عبد المالك رمضان" ويليس" على بعد 32كلم شرق الولاية، إذ تم العثور على إحداهما لرعية أجنبي من جنوب الصحراء الكبرى مبتورة أصابع اليد اليسرى، ما يرجح فرضية أنه كان طعاما لأنواع الحوت الكبير في المياه الإقليمية، التي تحولت في الفترة الأخيرة إلى مقبرة جماعية للراغبين في الهجرة غير النظامية.

وتكشف مصادر محلية في بن عبد المالك رمضان أو القبلة المفضلة لانطلاق الحراقة إلى الضفة الأخرى من المتوسط، أن البحث يبقى جاريا على ثلاثة شبان من ولاية الشلف في عداد المفقودين، كانوا أبحروا سرا ليلة 17 مارس الجاري، جرى إنقاذ خمسة شبان وانتشال جثتين لشابين من ولاية غليزان، بينما لم يتسن العثور على ثلاثة آخرين من طاقم الزورق الجانح.

الأكثر قراءة

  1. غدًا الأربعاء.. أمطار على هذه المناطق

  2. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  3. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  4. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  5. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  6. تثمين معاشات ومنح التقاعد و القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية للصحة على طاولة مجلس الوزراء

  7. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  8. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  10. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة