وزير السكن يجتمع بمدراء الترقية والتسيير العقاري لإحصاء العراقيل التي تواجه المشاريع

 البلاد نت - ك ل - اطلع وزير السكن و العمران و المدينة طارق بلعربي اليوم خلال اجتماعه، مع مدراء دواوين الترقية و التسيير العقاري ل 17ولاية، على كافة العراقيل التي تواجهها المشاريع التي تشرف دواوين الترقية والتسيير العقاري على انجازها قصد ضمان السير الحسن والانتهاء من الأشغال بها وفق الأجندة التي سيطرتها الوصاية.

ترأس اليوم الثلاثاء وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي بمقر دائرته الوزارية اجتماعا تقييميا مع مدراء دواوين الترقية و التسيير العقاري لـ17 ولاية.

الاجتماع ضم كلامن الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة رئيسة ديوان وزارة السكن والعمران والمدينة المدير العام للسكن المدير العام للصندوق الوطني للسكن رئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري وعدل GIE.

بالإضافة إلى مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري لولايات: البويرة، تلمسان، تيزي وزو، بسكرة، ورقلة، بجاية، مستغانم، أم البواقي، الطارف، غليزان، سعيدة، الجزائر (حسين داي، الدار البيضاء)، باتنة، البليدة، بومرداس، أدرار والمدية.

الاجتماع خصص لإحصاء كافة العراقيل التي تواجهها المشاريع التي تشرف دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات سالفة الذكر على انجازها قصد ضمان السير الحسن والانتهاء من الأشغال بها وفق الأجندة المسطرة آنفا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات