أريدُ يُطلق الطبعة الثانية عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”“

تخص الأعمال التي نُشرت أو بُثّت بين 12 ماي 2017 و3 ماي 2018

نجمة الإعلام 2018
نجمة الإعلام 2018

 

أطلق أريدُ الطبعة الثانية عشر لمسابقته الشهيرة “نجمة الاعلام”، الحدث الذي ينتظره محترفوالإعلام الجزائري، ويعلن عن فتح الترشّحات ابتداء من نهار اليوم الأحد 04 مارس الجاري.

فيما حدد آخر أجل لايداع الترشحات يوم الخميس 03 ماي 2018 على الساعة الخامسة مساءً. وتكافئ الطبعة الثانية عشر من مسابقة “نجمة الاعلام” كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الاعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها.

مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام كالصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعية والتلفزيونية ووكالات الأنباء. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات، التحقيقات والمقالات التحليلية في الصحافة المكتوبة (التعليقات والافتتاحيات واليوميات) الكتابات الصحفية أو متعددة الوسائط المنشورة في وسائل الإعلام الالكترونية، الصور (الرسومات والرسومات الكاريكاتورية)، وكذا البرامج الاذاعية والتلفزيونية، ويُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت بين 12 ماي 2017 و03 ماي 2018. وسيتحصل الفائزون في الطبعة الثانية عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة في كل فئة، حيث سيحصل الفائز بالجائزة الاولى 500000 دج، أما الجائزة الثانية فيحصل 300000 دج، أما الجائزة الثالثة 200000 دج.

وبإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الثانية عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”، الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo، ركن نجمة الإعلام: www.ooredoo.dz.، وعلى المترشحين إيداع أعمالهم بمقرات Ooredoo في المقر المركزي 66 طريق أولاد فايت، الجزائر العاصمة،  أوفي المديرية الجهوية بتعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137- (Point du Jour)، اوبالمديرية الجهوية المنطقة الصناعية بالماب قسنطينة.

أما بخصوص المترشحين الذين يشتغلون خارج ولايات الجزائر ووهران وقسنطينة، بإمكانهم إيداع أعمالهم بفضاءات Ooredoo.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة