أصالة و أنغام تكشفان سرّهما..و تطربان

على مسرح المجاز وسط بحيرة خالد بالشارقة

كانت واحدة من أروع أمسياته الموسيقية العربية الأصيلة تلك التي قدمها قدمها مسرح المجاز على ضفاف بحيرة خالد  بالشارقة في دولة الإمارات  و إستضاف فيها الفنانتان المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، قدمتا خلالها مجموعة كبيرة من أغنياتهما الرائعة الشهيرة في مزيج رائع من الأغنيات الى جانب اللون الخليجي المميز وسط تفاعلٌ كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح وتفاعل مع الفرقة الموسيقية بقيادة موسيقار هاني فرحات.

وابتدأت الفنانة أنغام وصلتها بأغنية "أهي جت"، تلتها بأغنية "بين البينين"كما قدمت الى جانب أغنياتها المعروفة، أغنية "مافي مثلك" الخليجية للمرة الأولى بمسرح المجاز وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان محمود خياميلتختتم وصلتها برائعتها "سيدي وصالك" التي أداها معها الجمهور.
وأرسلت الفنانة أنغام، خلال تقديمها للفنانة أصالة نصري، من على خشبة مسرح المجاز بالشارقة رسالة عن معنى الصداقة الحقيقية النقية التي تجمع القلوب على الخير والحب ووصفت صديقتها الفنانة أصالة نصري بالقول بأنها "سيدة، عندها من النقاء والموهبة الكثير والكثير الذي يكفي لأزمان و هي  ليست أختي وصديقتي فقط، بل أنا واحدة من معجبات فنها فهي من أجمل الأصوات، وأصيلة مثل إسمها".

وبدأت الفنانة أصالة نصري وصلتها الغنائية بأغنيتين "دويتو" مع الفنانة أنغام، فغنيا معاً أغنية " أكتبلك تعهد" لأنغام، تلتها "يسمحولي الكل"، لتنطلق بعدها في وصلة خاصة طويلة  بدأتها بأغنية "لا تخاف.. النتيجة باينة" من اللون الخليجي، لتتوالى أغنياتها العذبة من بين مختلف الألوان، حيث صدحت بعدد من الألحان " نزلت دموعي يكفي عذابي"، و"عايش وناسي شجوني" الخليجية، و"الطابق مستور" وغيرها من الأغنيات التي تابعها الجمهور بحماس كبير.

وفي تصريحات لـ"البلاد" عبرت الفنانتان عن سرورهما الكبير بوجودهما في الشارقة وعلى مسرح المجاز للمرة الأولى، وقالت أنغام:" المسرح رائع وراقي جدا وكل الأجواء كانت مهيأة لتقديم فن جميل ومبدع في الشارقة ". بينما قالت الفنانة أصالة نصري إن :" أجواء الشارقة بها طاقة إيجابية كبيرة تمنح الراحة وتبعث على الإبداع"مشيرةً الى أن "كل شيء في الشارقة قال لنا أبدعوا أبدعوا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة التربية : "استراحة بيداغوجية" لتلاميذ المدارس..لـ4 أيام

  2. السكنات الاجتماعية غير قابلة للتنازل ابتداء من 31ديسمبر 2022

  3. ميناء سكيكدة..حجز 5 حاويات معبأة ببضائع ممنوعة من الاستيراد

  4. تحويل لقاء جيبوتي لملعب القاهرة الدولي

  5. الجوية الجزائرية: شروط جديدة لدخول تونس

  6. السعودية تستدعي سفير لبنان..بسبب جورج قرداحي

  7. تسريب نتائج الكرة الذهبية!

  8. وزارة الاتصال "تحذّر" وكالة الأنباء الفرنسية (AFP)

  9. بن سبعيني يوقع ثنائية في شباك بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

  10. تدشين "عملاق" النقل البحري للمسافرين..هذا الخميس