أوريدو الجزائر، العلامة المُفضلة للجزائريين على الفايسبوك

صفحته الرّسمية جمعت أكثر من 4 ملايين مُعجب

تجاوزت الصفحة الرسمية والمُصادق عليها لـ أوريدو على الفايسبوك، عتبة أربعة ملايين مُعجب مع بداية سنة 2017، مُؤكدة مكانتها كرقم 1 للعلامات الأكثر متابعة في الجزائر على أكبر شبكة اجتماعية في العالم. وكفضاء حقيقي للتبادل بين رُواد الأنترنت الجزائريين ومُتعاملهم المُفضل، اكتسبت صفحة أوريدو الجزائر على الفايسبوك على مر السنين، سمعة قوية وإيجابية وتتميز بتفاعل كبير يُقربها أكثر من مُعجبيها. مكّنت المحتويات الثرية ذات صلة بالأخبار اليومية، وألعاب quizz والمسابقات التي تسمح بالفوز بالعديد من الهدايا وكذا واجهتها الترفيهية، من استقطاب عدد كبير من مُستعملي الأنترنت الشغوفين بالأخبار والتكنولوجيا. سمح هذا التفاعل لـ أوريدو بخلق علاقة مميزة مع زبائنه مانحا لهم منشورات تتطابق تماما مع متطلباتهم واهتماماتهم والبقاء دوما في الاستماع لانشغالاتهم. صرح السيد هندريك كاستيل، المدير العام لـ أوريدو الجزائر “نحن فخورون بكوننا العلامة المُفضلة لرواد الأنترنت الجزائريين على الفايسبوك.

تمنح صفحة أوريدو فضاء فريدا للتبادل وتسمح لنا بأن نكون في الاستماع لزبائننا لفهم أفضل احتياجاتهم ومنحهم أحسن عروضنا وخدماتنا. نشكر كثيرا مُعجبينا الذين يتابعون أخبارنا يوميا. يضع أوريدو زبائنه في قلب استراتيجيته”.

من جهة أخرى، صنفت دراسة قامت بها وكالة الإعلام والاتصال Interface Médias صفحة أوريدو الجزائر على الفايسبوك في المرتبة الأولى للعلامات في الجزائر لسنة 2016.    

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. محرز هداف في فوز "السيتي" أمام "برايتون"

  2. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  3. (فيديو) بن ناصر يوقع هدف رائع رفقة "ميلان"

  4. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  5. شوارع "غارقة" وطرقات "مقطوعة" في عدّة ولايات ..بعد ساعات من الأمطار

  6. لعمامرة : السفير الجزائري لدى فرنسا.. لا يزال في الجزائر

  7. لعمامرة يكشف عن استخدام المخزن لإرهابيين لضرب استقرار الجزائر

  8. حصيلة تدخلات الحماية المدنية إثر التقلبات الجوية

  9. صورة تعبيرية

    تفكيك شبكة مختصة في النصب وابتزاز رجال الأعمال وحجز 21 مليار سنتيم

  10. الرئيس تبون يكرم الإعلاميين الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف