الأحمدية .. أفلام إباحية وتدنيس للمصحف الشريف!

حصيلة لمصالح أمن تلمسان

الطائفة الأحمدية الضالة
الطائفة الأحمدية الضالة

 

أعلنت مديرية أمن ولاية تلمسان أنه في إطار المساعي المبذولة من قبل مختلف مصالح الشرطة في مجال محاربة شتى أنواع الجريمة، تمكنت هذه المصالح من معالجة عدة قضايا هامة وتفكيك عصابات إجرامية مختلفة في مقدمتها تفكيك جماعة تعتنق المذهب الأحمدي المنحرف وتوقيف مشعوذ بتهمة تدنيس المصحف الشريف وحيازة أفلام إباحية.

وفي بيان تلقت “البلاد” نسخة منه، أشارت المصالح إلى أنها تمكنت بمغنية من حجز سلع عن طريق التهريب متمثلة في 1000 وحدة من المفرقعات من محلين تجاريين مختلفين مع توقيف شخصين. فيما تمكنت عناصر الشرطة للأمن الحضري الخامس من توقيف خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم من 23 إلى 33 سنة، مسبوقين قضائيا، في قضية السرقة التي طالت أحد المساكن في أوجليدة، التي راح ضحيتها أحد الأشخاص، حيث تم سلب مصوغات زوجته، بالإضافة إلى مبالغ مالية من العملة الوطنية والأجنبية وجهاز إعلام آلي وبعض الملابس والأغراض الأخرى، كما تم حجز كل الوسائل المستعملة في عملية السرقة، بالإضافة إلى المتحصلات وعائداتها، حيث تم استرجاع 25000 دج وأربعة هواتف نقالة، كما تم حجز مركبة من نوع أتوس هيونداي التي استبدلوها بعدما قاموا ببيع المركبة المستعملة في العملية من نوع لوقان. 

كما عالجت مصالح الأمن وعلى إثر الاستغلال الجيد للمعلومات التي وردت إلى عناصر الشرطة لأمن دائرة الرمشي قضية المشعوذ الذي دنس المصحف الشريف، بعدما وردت معلومات مفادها وجود مسكن بحي الاستقلال بالرمشي يستغله “ب. أ«، 67 سنة، لممارسة الشعوذة تحت غطاء الرقية الشرعية وبناء على إذن بالتفتيش الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة الرمشي قامت قوات الشرطة بتفتيش مسكن المشتبه فيه وإثر هذه العملية كانت النتيجة إيجابية، حيث تم حجز مجموعة من الأغراض المستعملة في الشعوذة ومبالغ مالية، أين تم القبض على المشتبه فيه الذي أصدر في حقه أمر بالحبس في قضية النصب والاحتيال عن طريق الشعوذة وتدنيس المصحف الشريف وحيازة أفلام إباحية.

كما تمكنت مصالح الشرطة من تحرير طفل قاصر، 16 سنة، من قبضة مختطفيه في ظرف قياسي وهذا بعد التعرف على مكان احتجازه بمنطقة بوجليدة مع توقيف 5 أشخاص. وتمكنت قوات الشرطة لأمن دائرة الرمشي أيضا من الإطاحة بجماعة من الأشخاص تتكون من 7 أفراد تتراوح أعمارهم بين 32 و57 سنة بتهمة تتبع الطائفة الاحمدية واتخاذ مكان للصلاة دون رخصة وجمع التبرعات.

وفي نفس السياق، تمكنت مصالح أمن دائرة صبرة من الإطاحة بجمعية أشرار متكونة من ثلاثة أشخاص مختصة في السرقة مع استرجاع المسروقات وحجز 12 قرصا من المؤثرات العقلية، الذين قاموا بالاعتداء على أحد الأشخاص وسرقة مبلغ مالي قدره 260000 دج، هاتف نقال، سلسلة فضية. أما في مجال تهريب المخدرات، تمكنت مصالح الشرطة من القيام بالعديد من العمليات النوعية، حجزت من خلالها ما يزيد عن قنطارين ونصف (251 كلغ) من الكيف المعالج، 248 قرصا مهلوسا، 889 وحدة من المشروبات الكحولية. كما أسفرت هذه العمليات عن تفكيك عدة شبكات إجرامية من خلال توقيف 18 متورطا وتم تقديمهم أمام المصالح القضائية.    

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع