تنصيب لجنة الصداقة الجزائرية-الكورية الجنوبية قريبا

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي،  سفير جمهوريه كوريا الجنوبية بالجزائر كيم شون مو بمقر المجلس.

و أكد  ابراهيم بوغالي، بأن العلاقات بين الجزائر وكوريا تكتسي طابعا متميزا ما يعكس وجهات النظر المتقاربة وهو ما جسدته العديد من الزيارات المتبادلة الرسمية ذات المستوى العالي والتي اثمرت بعدة اتفاقيات شراكه هامه ومختلفة بين البلدين كما انعكس مستوى هذا التعاون المتميز على جميع المستويات خاصه الاقتصادية والاستثمارية منها.

وأكد رئيس المجلس الشعبي الوطني،  عن تنصيب لجنة الصداقة الجزائرية-الكورية الجنوبية “قريبا”، مؤكدا أن برلماني البلدين سيعملان على تطوير العلاقات الثنائية و تمتينها على كل المستويات، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وشدّد بوغالي على أن الجزائر “تطمح إلى أن يتعدى ذلك إلى مجالات وقطاعات أخرى قطعت فيها كوريا الجنوبية أشواطا كبيرة كالتكنولوجيات الحديثة والمتطورة والاستفادة من خبراتها وكفاءاتها من خلال التكوين لإعطاء إضافة جديدة في المجال التكنولوجي بالجزائر”.

و بذات المناسبة، ذكر رئيس المجلس الشعبي الوطني أن الجزائر “تسعى لإرساء دولة الحق والقانون والحريات”، معتبرا أن “المحطات الفارقة والهامة على غرار الانتخابات الرئاسية لعام 2019 والاستفتاء على الدستور والانتخابات التشريعية والمحلية دليل قاطع على التغيير الهادئ، تجسيدا لمطالب الحراك المبارك والأصيل وتحقيقا لدولة المؤسسات من أجل خدمة المواطن”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر بعدد من ولايات البلاد هذا الثلاثاء

  2. مبـــابي يفجر قنبلة بخصوص الإنتخابـات الفرنسية!

  3. درجات حرارة قياسية في هذه الولايـــات

  4. تـــراجع أسعـــار النفط

  5. السعودية تحذّر الحجاج من إرتفاع درجات الحرارة بمكة

  6. الهند.. تصادم قطارين يودي بحياة 15 شخصاً على الأقل

  7. ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة إلى 151 منذ 7 أكتوبر