حجز كمية كبيرة من الكوكايين في العاصمة

إضافة إلى حوالي 700 مليون سنتيم ومبالغ مالية معتبرة بالعملة الصعبة

كوكايين
كوكايين

البلاد  -لينة.أ - تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، مؤخرا، من حجز ما يقارب نصف كيلو من الكوكايين ومبلغ مالي يربو عن 700 مليون سنتيم ومبالغ مالية معتبرة بالعملة الصعبة، كانت بحوزة مجموعة من المتاجرين بالمخدرات.

وجاء في بيان أمن ولاية الجزائر، أن مصالح المقاطعة الوسطى للشرطة القضائية، أوقفت ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعماريم بين 30 و44 سنة على مستوى عدة أحياء بالعاصمة، تورطوا في جناية المتاجرة بالمخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظمة، مع مخالفة التشريع الخاص بالصرف وحركة رؤوس الأموال، وتم حجز 395 غرام من الكوكايين وسيارتين سياحيتين و5 هواتف نقالة، إضافة إلى ما يقارب 700 مليون سنتيم ومبالغ مالية معتبرة من العملة الصعبة.

كما توصلت المصالح إلى محجوزات أخرى على غرار 5.6 غرام من القنب الهندي وميزان إلكتروني ومبلغ مالي بالعملة الوطنية قارب 700 مليون سنتيم ومبالغ من العملة الصعبة تمثلت في 54625 أورو، 23172  دولار أمريكي، 9170 ليرة إنجليزية، 3910 دولار كندي، 1000 ليرة لبنانية، 165 دينار تونسي، 20 فرنك سويسري، سيارتان سياحيتان، 5 هواتف محمولة، 3 جوازات سفر جزائرية وجواز سفر صادر عن دولة أجنبية.

وباستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

 

الأكثر قراءة

  1. أمطــــار رعدية على 28 ولايـة

  2. علي عون: تخصيص أكثر من 1 مليار دولار لاستيراد 180 ألف سيارة

  3. ارتفاع حصيلة الأطفال الغرقى بشاطئ صابلات إلى 5 وفيات

  4. هذه حالة الأطفال المتواجدين في العناية المركزة جراء حادث الغرق بالصابلات

  5. إنتاج أول آلة رش محوري جزائرية شهر ماي الجاري

  6. شركات إيطالية وصينية لإنجاز مصانع لإنتاج المصاعد بالجزائر

  7. الحماية المدنية: تسجيل 10 وفيات غرقا خلال 24 ساعة

  8. شركة "أنابيب" تسلم "جازي" أول برج اتصالات محلي الصنع

  9. بدء العدّ التّنازليّ للتسجيل في برنامج " عدل 3 "

  10. حملة لإلغاء متابعة مشاهير عالميين صمتوا عن "حرب غزة"