"سورسي" لشقيق مخرجة في التلفزيون الجزائري هددها بالقتل

تسبب في كسور لشقيقته في الرقبة

التلفزيون الجزائري
التلفزيون الجزائري

البلاد - سامية.م - سلطت اليوم محكمة سيدي امحمد عقوبة عام حبسا موقوف النفاذ و100 ألف دج غرامة مالية ضد شقيق مخرجة في التلفزيون الجزائري، تمت متابعته بجرم التهديد بالقتل والاعتداء والضرب والقذف والشتم على خلفية شكوى حركتها شقيقته.

في وقت كان ممثل الحق العام قد طالب بتسليط عقوبة 5 سنوات سجنا ضد المتهم الذي تسبب في كسور لشقيقته في الرقبة وعجز عن العمل لمدة 10 أيام قبل أن يهددها بحرق المنزل العائلي.

القضية تعود إلى الأيام القليلة الماضية، عندما قام المتهم بالاعتداء على شقيقته المخرجة بالتلفزيون الجزائري منذ 23 سنة وطردها من المنزل. وأضافت الضحية أنها انفصلت عن زوجها منذ 12 سنة تقريبا، الأمر الذي سبب لها خلافات مع شقيقها، الذي كان يتعمد مضايقتها والاعتداء عليها ضربا. وخلال الحادثة ضربها على مستوى الرقبة مسببا لها كسورا وعجزا عن العمل لمدة 10 أيام حسب الشهادة الطبية. ولم يتوقف عن ذلك الحد بل هددها رفقة والدتها المسنة بحرق المنزل العائلي وهو ما أكدته الوالدة التي تأسست طرفا مدنيا، لتضيف أن المتهم اعتدى عليها وطرد أخته من المنزل رافضة العفو عنه.  

وكان المتهم قد أنكر الجرم المنسوب إليه، مصرحا بأن القضية كيدية وأن والدته رفضت زواجه من المرأة التي أرادها وحاولت عدة مرات طرده من مسكن والده، مشيرا إلى أن التصريحات التي أدلت بها الضحيتان مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 38983 شهيد

  3. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  7. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  8. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  9. النيابة الكورية الجنوبية تستجوب السيدة الأولى.. بسبب حقيبة؟

  10. بايدن يتنحى من سباق الرئاسيات الأمريكي