شركة Ooredoo الشريك الرسمي للعودة الكبيرة لـ "إيدير" بعد 40 سنة من الغياب

كان قد أحيا حفلين يومي 04 و 05 جانفي 2018 بالقاعة البيضاوية بالعاصمة .

رافق متعامل الهاتف النقال Ooredoo، عودة أيقونة الأغنية الجزائرية "إيدير" كراعي للحفل المزدوج الذي نظم يومي 04 و 05 جانفي الجاري بمركب محمد بوضياف (القاعة البيضاوية) بالجزائر العاصمة.

وكان Ooredoo، الشريك الرسمي للعودة الكبيرة للفنان "ايدير" قد شارك أيضا خلال الندوة الصحفية المنظمة من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بحضور مُمثلين عن المؤسسة المواطنة الملتزمة في ترقية الفن  الثقافة في الجزائر "أريدُ".

ويُمثل هذا الحدث الكبير، الذي نُظم من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (ONDA) وتحت رعاية وزير الثقافة، عز الدين ميهوبي، عودة الفنان "إيدير"، بعد غياب عن الساحة الفنية الجزائرية يقارب 40 سنة، حيث أدى الفنان أغانيه الجزائرية ذات الطابع القبائلي وألحانه العذبة على غرار الأغنيتين العالميتين "أسندو"  و "أفافا إينوفا".، في جو احتفالي مؤثر أمام جمهور غفير من مُحبيه.

وكان  "إيدير" _عن اسمه الحقيقي حميد شريات_ الكاتب والمُغني والمؤلف، قد نجح من خلال مساره العريق وسجله الثري، في الاعتلاء بالموسيقى الجزائرية نحو العالمية.

كما تم إهداء قميص للفنان إيدير يحمل صورته، وكذا توزيع أقمصة تحمل إمضاء الفنان على الفائزين في مسابقة  Ooredoo على صفحة  الفايسبوك، بالإضافة إلى استلام العديد من المُعجبين الذين حضروا الحفلين أقمصة تحمل صورة "إيدير".

يجدر الذكر أن Ooredoo سيرافق إيدير ابتداء من شهر ماي المُقبل في جولته الوطنية عبر عدة ولايات، تأكيدا من الشركة التزامها المتواصل وإسهامها اللامشروط في ترقية الفن والثقافة في الجزائر.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  5. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  6. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  7. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  8. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  9. نحو رقمنة عمليات توزيع السكن العمومي الإيجاري

  10. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"