فتاتين وعشيق أحدهما يتربصان بـ"كلوندستان" ويجردوه من مبلغ 10 ملايين سنتيم

بعد استدراجه إلى برج الكيفان بحجة نقل مريضة ..

 التمس ممثل النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر، تأييد الحكم ضد 3 أفراد عصابة اعتدى على سائق أجرة غير شرعي وجردته من مبلغ قيمته 10 ملايين سنتيم، وهي العصابة التي تقودها فتاة وعشيقها، فيما لا تزال صديقة لها في حالة فرار.

ونسبت للمتهمين الذين سبق للمحكمةالإبتدائية بالدار البيضاء شرق العاصمة قد أصدرت ضدهم عقوبات تراوحت ما بين الشهرين والعامين حبسا نافذا، تهما تتعلق بجنحتي تكوين جمعية أشرار والسرقة تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض، ذلك بموجب شكوى قيدها الضحية عن خلفية تعرضه لاعتداء تعود أحداثه إلى مساء يوم الـ 24 ماي 2021.

حين اتصلت به زبونة كان قد تعرف عليها قبل أسبوع تطلب منه الالتحاق بمكان تواجدها ببرج الكيفان لأجل نقل والدتها المريضة منطقة الحميز وتمت محاكمة المتهمين، عقب تورطهم في عملية اعتداء، راح ضحيتها سائق سيارة أجرة ، تم استدراجه من مدينة حمادي إلى غاية حي برج الكيفان في جنح الظلام ، لتنفيذ اعتداء عليه تحت طائلة التهديد بسكين، ليتم سلبه مبلغ 10 ملايين سنتيم. وبوصوله طلبت منه مساعدتها في حمل الأمتعة.

وفور نزوله وتوجهه إلى مقر سكناها تفاجأ بشخص مجهول يتهجم عليه بواسطة سلاح أبيض متمثل في سكين وضعه على رقبته وتحت طائل التهديد طلب منه تسليمه ما بحوزته من أغراض وأموال، ما مكن المعتدي وشريكتيه من سلبه مبلغ 10 ملايين سنتيم، وهددوه بتصفيته جسديا في حال عاد إلى مكان تواجدهم. وفي مطلع اليوم الموالي توجه الضحية إلى مصالح الأمن حيث قيد شكواه وأخطرهم بحيثيات الوقائع، استغلالا للمعلومات التي سردها الضحية ورقم هاتف الفتاة المتصلة به، أسفرت التحريات عن توقيفها ويتعلق الأمر بأربعينية التي بمعية عشيقها وهو من ذوس السوابق العدلية، متزوج وأب لـ 3 أطفال وهما على علاقة منذ أزيد من 9 سنوات، فيما ظلت صديقتها في حالة فرار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  2. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  3. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  4. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين

  5. إجلاء أطفال فلسطينيين جرحى من مصر إلى الجزائر

  6. انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

  7. الاحتجاجات الطلابية بالولايات المتحدة تمس أكثر من 120 جامعة أمريكية و ما يفوق 2000 معتقل

  8. وفـاة شخصين إثر حادث مروع بالجلفة