"فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

تنظّم الحكومة الكندية منتصف شهر نوفمبر المقبل ، حدثًا هامًّا لفائدة الراغبين في السفر إلى أراضيها للعمل بشكل دائم أو لفترة مؤقتة.

الحدث يتمثل في المنتدى الافتراضي لعروض وطلبات العمل "Destination Canada" ، أين سيتمّ الجمع "افتراضيا" ، أي عبر الانترنت ، بين المؤسسات الكندية الراغبة في توظيف عمال أجانب ، وأصحاب المهارات المهنية عبر العالم ، وهذا في الفترة ما بين 18 و20 نوفمبر 2021.

وسيخصّص المنتدى للباحثين عن فرص لخوض مسار مهني في كندا ، خارج منطقة الكيبك ، بشرط أن يكونوا من الناطقين باللغة الفرنسية ومزدوجي اللغة ( اللغة الفرنسية + الإنجليزية ).

المشاركة في المنتدى لمقابلة عدد من أصحاب العمل الكنديين من قطاعات مختلفة ، تتطلب الحصول على "دعوة" من الجهة المنظِّمة ، بعد التسجيل في موقعها الإلكتروني من هنا  . وتوجّه الدعوات إلى المسجّلين الذين تتوافق مهاراتهم وتخصصاتهم المهنية مع الوظائف التي يطلبها أصحاب العمل.

وبالإضافة إلى مقابلات العمل المباشرة مع أصحاب الوظائف المفتوحة ، يمكن للمشاركين في المنتدى حضور ندوات افتراضية حول مواضيع تتعلّق بكيفيات الهجرة والعمل في كندا. وستكون هذه الندوات مفتوحة لجميع المسجّلين ، بما في ذلك أولئك الذين لم يتمّ اختيارهم لتلقّي دعوات المشاركة في المنتدى ، لكن في الفترة بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر 2021.

 

 

 

الأكثر قراءة

  1. قواعد التأشيرة الجديدة لدولة الإمارات تدخل حيز التنفيذ غدا

  2. أمطار رعدية في 9 ولايات

  3. أول رد فعل من "الفيفا" بعد مقتل 174 داخل ملعب بأندونيسيا

  4. فيديو .. سليماني هداف مع بريست

  5. بلايلي يوضح بشأن موضوع رحيله عن بريست الفرنسي

  6. هذا هو تأثير قلة النوم على خلايا الجسم

  7. وزارة التربية تحدد رزنامة العطل المدرسية للسنة الدراسية الجارية

  8. هذه هي أبرز مخرجات إجتماع مجلس الوزراء

  9. "السيتي" يحسم الداربي ضد غريمه "اليونايتيد" بسداسية

  10. شباب بلوزداد يؤكد .. وفاق سطيف يتعثر .. و"الحمراوة" يحققون أول فوز