"فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

تنظّم الحكومة الكندية منتصف شهر نوفمبر المقبل ، حدثًا هامًّا لفائدة الراغبين في السفر إلى أراضيها للعمل بشكل دائم أو لفترة مؤقتة.

الحدث يتمثل في المنتدى الافتراضي لعروض وطلبات العمل "Destination Canada" ، أين سيتمّ الجمع "افتراضيا" ، أي عبر الانترنت ، بين المؤسسات الكندية الراغبة في توظيف عمال أجانب ، وأصحاب المهارات المهنية عبر العالم ، وهذا في الفترة ما بين 18 و20 نوفمبر 2021.

وسيخصّص المنتدى للباحثين عن فرص لخوض مسار مهني في كندا ، خارج منطقة الكيبك ، بشرط أن يكونوا من الناطقين باللغة الفرنسية ومزدوجي اللغة ( اللغة الفرنسية + الإنجليزية ).

المشاركة في المنتدى لمقابلة عدد من أصحاب العمل الكنديين من قطاعات مختلفة ، تتطلب الحصول على "دعوة" من الجهة المنظِّمة ، بعد التسجيل في موقعها الإلكتروني من هنا  . وتوجّه الدعوات إلى المسجّلين الذين تتوافق مهاراتهم وتخصصاتهم المهنية مع الوظائف التي يطلبها أصحاب العمل.

وبالإضافة إلى مقابلات العمل المباشرة مع أصحاب الوظائف المفتوحة ، يمكن للمشاركين في المنتدى حضور ندوات افتراضية حول مواضيع تتعلّق بكيفيات الهجرة والعمل في كندا. وستكون هذه الندوات مفتوحة لجميع المسجّلين ، بما في ذلك أولئك الذين لم يتمّ اختيارهم لتلقّي دعوات المشاركة في المنتدى ، لكن في الفترة بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر 2021.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا