الإنطلاق في المرحلة النهائية من أشغال المجمع السكني الحديث بالشراقة

أعلنت المجموعة الدولية "إكسيلسا هولدينغ" "Excelsa Holding"، في بيان لها، عن بدء المرحلة النهائية من أشغال المجمع السّكني الحديث والمُكون من 21 وحدة سكنيّة في الشّراقة بالعاصمة لتسليمه في مارس 2022.

وشيّدت الشركة الإقامة السكنية "بافيون" وتضم 21 وحدة سكنية تتألف من طابق أرضي يضم حديقةً وشققاً في الطّابق العلوي ويحتوي كل منزل على شقتين أو ثلاث شقق في كلّ وحدة سكنيّة، حيث يوفر نهجًا يركز على الحياة المريحة بفضل العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مسابح خاصةَ وحدائق خاصة وشرف عُليّة وموقف سيارات تحت الأرض يمكن الوصول إليه مباشرة باستخدام المصعد ومساحة تخزين خاصة في القبو.

وصممت هذه الإقامة بتناغم في بيئتها الحضرية بفضل هندسة معمارية رصينة وأنيقة تجمع بين أشكال وألوان متعاقبة وتراصف متباين ومواد وألوان هادئة وطبيعيّة، ولا يقل التصميم الداخلي جمالاً لما يتميّز به من أماكن عيش واسعة يغمرها الضوء بفضل الألواح الخشبية التي تحيط بالواجهات واللّمسات الأخيرة المتقنة، بحسب ما أفاد به البيان الذي تسلمت "البلاد نت" نسخة منه.

وتعتبر مجموعة "إكسيلسا" "EXCELSA" شركة استثمارية تركز على قطاع التطوير العقاري والإدارة عالي الجودة، حيث تستفيد المجموعة من أصول عقارية في كل من الولايات المتحدة ولبنان والبرتغال، مع التركيز على السوق الجزائرية للاستثمارات طويلة الأمد.

جدير الذكر، بأن الشركة تشرف على إتمام مشروع "لو باسيو" "Le patio" بعين البنيان، حيث اكتملت فيه الأشغال بنسبة تفوق 85 ٪، على أن يُسلم قبل نهاية عام 2021.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  2. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  3. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  4. مونديال قطر 2022.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة صربيا أمام الكاميرون

  5. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن

  6. حريق في مستشفى الأطفال بوهران

  7. تيبازة: توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في جريمة قتل بحجوط

  8. سونغ يستبعد الحارس "أونانا" من مواجهة صربيا لأسباب انضباطية !

  9. الاتفاق على تنشيط آليات التعاون الثنائي و تعزيز المبادلات الاقتصادية بين الجزائر وتونس

  10. في انتظار ترميم شققهم ..ترحيل العائلات المتضررة من انفجار الغاز بحي مختار زرهوني بباب الزوار