"ASL Airlines France" تستأنف رحلاتها نحو الجزائر بداية الخميس المقبل

ستستأنف الخطوط الجوية "آي آس آل" الفرنسية "ASL Airlines France" منخفضة التكلفة، رحلاتها نحو الجزائر بداية من تاريخ 9 سبتمبر الجاري بمعدل سبع رحلات أسبوعيا، وذلك بعد حصولها على الترخيص باستئناف نشاطاتها من السلطات الجزائرية والفرنسية وفقا لما أفاد به موقع "سامبل فلاينغ".

وقد تم برمجة 5 رحلات أسبوعيا بين العاصمتين الجزائرية والباريسية أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة، السبت والأحد، حيث ستغادر الرحلات من باريس على الساعة الثامنة صباحا، فيما ستكون انطلاقة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو باريس في حدود الساعة الـ 10.20 صباحا.

كما سيشمل البرنامج أيضا، رحلات جوية بين مطار هواري بومدين بالعاصمة ومطار ليون سانت اكسوبيري وذلك أيام الخميس، حيث ستكون إنطلاقة الرحلة من ليون في حدود الساعة الثامنة صباحا، فيما سيكون إنطلاق الرحلة من الجزائر في حدود الساعة الـ 16:50 مساءً.

في حين أن الرحلات بين مدينتي ليل الفرنسية والعاصمة الجزائر سيكون بداية من يوم الخميس 7 أكتوبر المقبل، بحسب ما أشار إليه ذات المصدر، إذ تم برمجة الرحلات من مطار هواري بومدين نحو ليل في حدود الساعة الـ9:50 صباحاً، في حين تكون الرحلات من هذه الأخيرة نحو الوجهة الجزائرية في حدود الساعة الـ14:20 مساءً.

بالإضافة إلى تلك الرحلات، فإن الشركة ستواصل الحفاظ على مسار رحلاتها بين فرنسا نحو مطارات رابح بيطاط بعنابة وعبان رمضان ببجاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رسميا .. إلغاء سحب رخصة السياقة بداية من الفاتح فيفري الداخل

  2. " الكاف" تغرم الإتحاد الجزائري

  3. إعادة تعليق نشاط الأسواق الأسبوعية وقاعات الحفلات

  4. تخص هذه الولايات ..الأمن الوطني يفتح مسابقة توظيف

  5. تأهل تاريخي لمنتخب غامبيا إلى ربع نهائي "الكان"

  6. مدرب نيجيريا يقدم إستقالته بعد صفعة تونس

  7. الوزارة الأولى: تمديد العمل بالجهاز الحالي للحماية والوقاية لمدة 10 أيام

  8. السطو على منزل كريم بن زيمة

  9. عامر شفيق يعين مشرفا فنيا للقاءات كأس إفريقيا

  10. رئيس "الفاف" يعقد اجتماع مع أعضاء الطاقم الفني لـ"الخضر"