12 شخصية توقع لصالح الدكتور بن نعمان مرشحا توافقيا للرئاسيات

خلال اجتماع جرى بولاية بومرداس

البلاد.نت- وقعت 12 شخصية، اليوم، لصالح تقديم الدكتور أحمد بن نعمان، كمرشح توافقي للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.

التوقيع جرى خلال اجتماع شخصيات من بينها الخبير الاقتصادي فارس مسدور والدكتور أحمد بن نعمان، اليوم بولاية بومرداس، أفضى إلى توقيع وثيقة توافقية لتقديمه مرشحا للرئاسيات المقررة نهاية السنة.

وصرح فارس مسدور لـ "البلاد"، أنه حضر الاجتماع لكنه تحفظ عن دعم أي مترشح آخر، مؤكدا أنه يواصل عملية اكتتاب التوقيعات التي شارفت على نهايتها ليتقدم بنفسه كمترشح للرئاسيات.

وكان الدكتور أحمد بن نعمان، قد أعلن أنه سيودع ملف ترشحه للرئاسيات، يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، في  انتظار رد السلطة الوطنية للانتخابات. وصرح بن نعمان، أنه لحد الساعة جمع ما يفوق 70 ألف استمارة، في انتظار جمع كل الاستمارات من باقي الولايات.

وقال الموقعون على البيان، إن المبادرة جاءت إدراكا لحجم المسؤوليات والدور الذي تلعبه كل المشارب الوطنية في رص الصفوف تجاه القضايا والرهانات الوطنية وضرورة المشاركة الجادة في بناء التوجهات البناءة الرامية إلى صيانة المكاسب الوطنية وتعزيز المسار من أجل الدولة الجزائرية المرجوة. معتبرين أنه "قد آن الأوان أن تلتحم القوى الوطنية لتأطير مرحلة جديدة تشرف على إدخال جيل الشباب معترك بناء جزائر المستقبل".

وقال الدكتور أحمد بن نعمان، إنه يرحب بالمبادرة، المتمثلة في استحداث هيئة "التكتل الوطني" الذي يجمع ممثلي التيار الوطني، الذين بادروا بتزكيتي لأكون ممثلا عنهم في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟